الوزير عزام يقدم التعازي في السفارة الإيرانية باسم الرئيس الأسد

بتكليف من السيد الرئيس بشار الأسد قدم وزير شؤون رئاسة الجمهورية منصور عزام في مقر السفارة الإيرانية اليوم التعازي باستشهاد إبراهيم الأنصاري الملحق الثقافي في السفارة الإيرانية في بيروت إثر التفجير الإرهابي المدان الذي استهدف السفارة.

وسجل عزام كلمة في سجل التعازي عبر فيها باسم الرئيس الأسد والشعب السوري عن أحر التعازي وأصدق المواساة للشعب الإيراني والحكومة الإيرانية سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

إلى ذلك كلف رئيس مجلس الوزراء الدكتور وائل الحلقي كلا من  وزيري الكهرباء المهندس عماد خميس والنفط والثروة المعدنية المهندس سليمان العباس وأمين عام مجلس الوزراء تيسير الزعبي بتقديم واجب العزاء في السفارة الإيرانية بدمشق اليوم باسم الحكومة السورية بضحايا التفجير الإرهابي الذي وقع قرب السفارة الإيرانية ببيروت.

وعبر خميس والعباس والزعبي عن أحر التعازي وأصدق المواساة للحكومة والشعب الإيراني الصديق بالضحايا سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

وكان تفجيران إرهابيان مزدوجان استهدفا السفارة الإيرانية في بيروت في 19 تشرين الثاني الماضي وأوقعا 23 شهيدا بينهم الملحق الثقافي بالسفارة ونحو 146 جريحا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.