الشريط الاخباريسورية

تدمير مقرات وسيارات إرهابية في ريفي حلب وإدلب

دمرت وحدات الجيش العربي السوري أمس منصات إطلاق صواريخ ومدافع “هاون” وسيارات للإرهابيين بما فيها من أسلحة وذخيرة في ريفي حلب وإدلب وأحبطت محاولات ارهابيين التسلل إلى بعض المناطق الآمنة في مدينة حلب.

وأفاد مصدر عسكري أن قوات الجيش اشتبكت مع مجموعة إرهابية حاولت التسلل إلى حي السيد علي في مدينة حلب وأوقعت جميع أفرادها قتلى ومصابين، مضيفاً إنه تم تدمير منصات إطلاق صواريخ ومدافع هاون في قريتي عربيد والجديدة وسيارات محملة بأسلحة وذخيرة شمال المحطة الحرارية وكفر حمرا والكاستيلو وشرق دير حافر وعلى طريق الباب حلب.

وأشار المصدر إلى سقوط أعداد كبيرة من الإرهابيين في عمليات نوعية للجيش ضد أوكارهم في حلب القديمة والمنصورة والشيخ سعيد والسكن الشبابي ومحيط مشفى الكندي ومحيط السجن المركزي وحدادين وحندرات.

أما في ريف إدلب… فقد أوقعت القوات العسكرية إصابات مباشرة في صفوف الإرهابيين خلال عمليات نوعية نفذتها ضد تجمعاتهم في بلدتي ترنبة وسرمين ودمرت لهم 3 سيارات محملة بأسلحة وذخيرة في تفتناز وسراقب.

وأشار المصدر إلى أنه تم القضاء على تجمعات للإرهابيين في دوير الأكراد والعالية وعين لاروز بريف جسر الشغور وأبو الضهور وتل سلمو وام جرين والشويحة والمجاص ومعرة النعمان.