استشهاد أحد قادة المقاومة في «حزب الله»

أعلن “حزب الله” اليوم الأربعاء 4 كانون الأول، عن استشهاد أحد قادته وهو الحاج حسان هولو اللقيس إثر عملية اغتيال تعرض لها الليلة الماضية أمام منزله الكائن في منطقة السان تيريز الحدث في بيروت وهو عائد من عمله.

وأفاد بيان صادر عن مكتب العلاقات الإعلامية في “حزب الله”، إنه «قرابة الساعة الثانية عشرة من مساء أمس تعرض الحاج اللقيس لعملية اغتيال أمام منزله الكائن في منطقة السان تيريز الحدث وهو عائد من عمله فقضى شهيداً».

وقال البيان إن «الاتهام المباشر يتجه إلى العدو الإسرائيلي حكماً حيث حاول أن ينال من الشهيد مرات عديدة وفي أكثر من منطقة وفشلت محاولته تلك إلى أن كانت عملية الاغتيال الغادرة ليلة أمس وعلى هذا العدو أن يتحمل كامل المسؤولية وجميع تبعات هذه الجريمة النكراء وهذا الاستهداف المكرر لقادة المقاومة وكوادرها».

وأوضح البيان أن الشهيد اللقيس أمضى شبابه وقضى كل عمره في هذه المقاومة الشريفة منذ أيامه الأولى وحتى ساعات عمره الأخيرة وكان أبا لشهيد ارتفع مع كوكبة الشهداء في حرب تموز عام 2006.

وختم حزب الله بيانه بالقول ” إن مقاومتنا المجاهدة والتي قدمت خيرة قادتها ومجاهديها على طريق الحرية والكرامة تعلن اليوم لشعبها الأبي والمضحي شهادة هذا القائد العزيز والحبيب وتتقدم من عائلته الشريفة الصابرة بأسمى مشاعر المواساة والاعتزاز في آن سائلين المولى أن يتقبله من الشهداء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.