رياضة

لعيون سواريز.. الريال يرصد 72 مليون يورو

 

جهز نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم عرضا يقدر بنحو 72 مليون يورو من أجل التعاقد مع اللاعب الأورغوياني لويس سواريز، هداف ليفربول الانكليزي، في فترة الانتقالات الشتوية التي ستبدأ في كانون الثاني 2014.

ولا يزال الفريق الملكي يلهث وراء سواريز لضمه الى صفوفه في الميركاتو الشتوي، وفقاً لموقع “Goal.com”، وذلك بالرغم من تمسك الريدز بمهاجمه.

وكان ليفربول قد رفض عرضاً ضخماً من ريال مدريد يقدر بنحو 40 مليون جنيه استرليني لضم سواريز في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ومن قبله عرضاً من أرسنال بلغ 40 مليون يورو.

 ويقدر ليفربول الآن ثمن انتقال هدافه الأوروغوياني بقيمة صفقة انتقال الويلزي غاريث بيل من توتنهام الانكليزي الى ريال مدريد التي بلغت 86 مليون جنيه استرليني، في الصيف الماضي.

ومن جهته أكد لويس سواريز “Luis Suarez”، رغبته في مواصلة مسيرته مع ليفربول في أول تصريح له بعد أن أحرز أربعة أهداف “سوبر هاتريك” في مرمى نوريتش سيتي يوم الثلاثاء الماضي على ملعب “آنفيلد روود” في المرحلة الـ 14 من البريميرليغ. وقال سواريز بعد تلك المباراة “أنا سعيد بوجودي في الدوري الإنكليزي الممتاز، انه أفضل دوري كروي في العالم، أنا سعيد هنا وسوف أبقى”.

 وأضاف “لحسن الحظ أنني سجلت الكثير من الأهداف لتعويض المباريات التي فاتتني، هذا يزيد ثقتي في نفسي حتى أتمكن من مساعدة الفريق”. أما فيما يتعلق بالمرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية، فقال سواريز: “الفوز بها مستحيل بالنسبة لي في الوقت الراهن، ليس منطقياً وضعي في مقارنة مع اللاعبين المرشحين لها، هم في مستوى آخر، وعلى أي حال أنا أعتبر هذا الحلم بعيداً”.

ويتصدر سواريز (26 عاماً)، قائمة هدافي الدوري الانكليزي الممتاز، برصيد 13 هدفاً بعد المرحلة الـ 14، أحرزها في تسع مباريات فقط منذ عودته من الإيقاف بعد الحادثة الشهيرة “عضة” الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش مدافع تشيلسي.