الرفيق الهلال لوفد المعلمين العربي: نراهن على الشعوب العربية لا على الأنظمة

التقى الرفيق هلال وحيد الهلال الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي اليوم وفد المعلمين العربي بمقر القيادة القطرية للحزب، حيث أكد الهلال أن الدور الذي يقوم به المعلمين العرب لا يقل أهمية عن دور أي مقاوم عربي وأضاف قائلا: وجود أمثالكم أسقط المشروع الامبريالي الذي يهدف إلغاء ثقافاتنا ونسف كل مقوم حضاري يدل علينا.

وقال الرفيق هلال: إننا اليوم نواجهه فكرا تكفيريا و ظلامياً بعيداً عن قيمنا واخلاقنا وعاداتنا، فكر شوه الصورة الحقيقة للإسلام وهذا يفرض عليكم تربية أبنائكم وتنشئة جيل عربي مؤمن بقضاياهم الوطنية والعربية، جيل مسلح بالقيم الصحيحة و القادر على مواجهة هذا الفكر من خلال ما يمتلكه من مقومات صحيحة.

وأشار إلى أننا اليوم نواجه اكبر مؤامرة كونية حيكت بالتاريخ ضد دولة ما وقد استطعنا الانتصار عليها بفضل وحدتنا الوطنية وجيشنا العقائدي وقائدنا الحكيم ووجود بعض الدول الصديقة التي وقفت الى جانبنا ونحن في سورية نراهن على الشعوب العربية ولا نراهن على الأنظمة التي ارتهنت للغير ووضعت قرارها السياسي تحت التصرف الامريكي والدول العربية.

وأكد الرفيق هلال بأن قضيتنا الأساسية فلسطين وسنظل داعمين للمقاومة ولكل مقاوم حر.

بدوره محمد حمود حنظل رئيس الوفد والأمين العام المساعد لاتحاد المعلمين العرب قال: إن الهدف من زيارة سورية هو التضامن معها ومع جيشها وقائدها، مضيفاً إن صمود سورية أذهل العالم والدول المعادية لها.

البعث ميديا | خاص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.