أخبار البعث

القيادة القطرية والحكومة تؤكدان على دعم التنظيم الفلاحي وموارده

خلال انعقاد الاجتماع العام مجلس الاتحاد العام للفلاحين أكد الأمين القطري المساعد الرفيق هلال وحيد الهلال أن التنظيم الفلاحي قوي وقاد على التواجدي في أي وقت واي مكان مؤكداً أن جهود الاتحاد خلال الظروف الصعبة التي تمر بها سورية هو محط تقدير واحترام من قيادة الحزب  ومن كل مواطن سوري.

وعقد الاجتماع بحضور الدكتور وائل الحلقي رئيس مجلس الوزراء.

وأضاف الأمين القطري المساعد أن الدور الذي قام به الاتحاد ساعد في تعزيز صمود الوطن في تأمين الإحتياجات الغذائية وغير الغذائية وساعد في حرية القرار السياسي، مشيراً إلى أن تمسك الفلاحين بأرضهم دفع بالمجموعات الإرهابية لارتكاب أبشع الجرائم بحقهم من قتل ومنع عن الزراعة وتسويق الانتاج.

ولفت الرفيق هلال لافتاُ إلى ضرورة الاستعداد لمواجهة الاستحقاقات الانتخابية القادمة واتخاذ كل الإجراءات المناسبة لإنجاحها ولا سيما أن التنظيم الفلاحي متواجد في كل قرية سورية وهذا الانتشار يمنحه قوة لا تتوفر لدى الغير.

وأكد الرفيق الهلال أن القيادة ستكون على تواصل دائم مع الاتحاد وفروعه في الحافظات للاطلاع على واقع العمل وصعوباته والمساعدة في حلها بالتعاون مع الحكومة، الأمر الذي أكده رئيس الوزراء حيث شدد حرص الحكومة على أمين جميع متطلبات الأمن الغذائي ومستلزمات الإنتاج الزراعي لتنفيذ الخطط الزراعية الاستراتيجية.

البعث ميديا | بسام عمار