عمليات «نجم سهيل» مستمرة..اشتباكات عنيفة بمحيط مشفى الكندي

تستمر الاشتباكات في محيط مشفى الكندي وكانت أعنفها اليوم حيث تعرض عناصر حماية المشفى لهجوم عنيف بمختلف الأسلحة الخفيفة منها والثقيلة بمحاولة جديدة للسيطرة على المشفى.

وأكد مصدر ميداني للـ البعث ميديا أن أعداد الارهابيين تفوق عدد العناصر المكلفة بالحماية وأكد أن عمليات الاقصاء الناري التي تقوم بها المدفعية والمدفعية الصاروخية المكثفة هي من يساعد العناصر على الصمود بظل استمرار ضعف الامدادات العسكرية والمؤن.

وأشار المصدر أن عناصر المشاة المكلفين بالحماية استطاعوا القضاء على عشرات المرتزقة ومن بين القتلى الإرهابي خالد الإبراهيم الملقب أبو سليمان متزعم ما يسمى “لواء الإسلام” التابع لما يسمى “حركة أحرار الشام الإسلامية”.

7klfxsvd copy

الى ذلك أكد مصدر عسكري رفيع أن عمليات “نجم سهيل” المتمثلة برتل المغاوير قام بتدمير عدد من السيارات المحملة بأسلحة وذخيرة على طريق الاتارب حلب كما أدت العمليات الى القضاء على مجموعات إرهابية مسلحة بكامل أفرادها في محيط السجن المركزي وبلدة الوضيحي وطريق الكاستيلو وخان العسل وعربيد وجديدة وكويرس وكفر حمرا.

وفي مدينة حلب اشتبكت وحدات من القوات المسلحة مع مجموعات إرهابية في شارع الضبيط وسوق الخضار بحي الاشرفية وبستان القصر والكلاسة وساحة التنانير في المدينة القديمة وأردت افرادها قتلى ومعطوبين.

البعث ميديا-خاص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.