مقتل إرهابيين بعمليات عسكرية للجيش في ريف إدلب

صرح مصدر عسكري أن قوات الجيش العري السوري أحرزت تقدماً جديداً في ملاحقة المجموعات الإرهابية وكبدتها خسائر فادحة في محيط مطار أبو الظهور بريف إدلب.

وأفاد المصدر إنه تم ايقاع أعداد كبيرة من الإرهابيين قتلى في قرى الحميدية وأم جرين وبياعة السخنة وأبو جورة وبياعة الدندش والجعكية المحيطة بمطار أبو الظهور وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم.

ولفت المصدر إلى أن وحدات الجيش قضت على 4 إرهابيين وأصابت آخرين ودمرت عدداً من السيارات المزودة برشاشات في عمليات ضد تجمعاتهم قرب المكننة الزراعية على طريق إدلب سلقين.

وفي مدينة حارم، سقط عدد من الإرهابيين قتلى ومصابين في اقتتال بين مجموعتين إرهابيتين ومن بين الإرهابيين القتلى أحمد الشاكر ومحمد سمير عليكو.

وأوقعت وحدات الجيش أفراد مجموعات إرهابية قتلى وأحبطت محاولتهم تفجير عبوتين ناسفتين على الطريق الواصل بين المسطومة ومعمل القرميد بريف إدلب.

وأفاد المصدر بأنه تم تدمير تجمعات وأوكار للإرهابيين في قرى وبلدات جب الأحمر وكفر جالس والبويدر وأم جرين والحميدية ومعرتمصرين وحاس وقرب معهد المكننة الزراعية وغرب معمل الكونسروة بريف إدلب، مضيفاً أن وحدة من جيشنا الباسل قضت على مجموعة إرهابية بكامل أفرادها كانت تقوم بزرع عبوات ناسفة على طريق المسطومة-معمل القرميد وأحبطت محاولتهم تفجير عبوتين ناسفتين تبلغ زنتهما 45 كيلوغراماً قاموا بزراعتها على الطريق بقصد تفجيرها عن بعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.