مقتل 13 إرهابي من «النصرة» في اللاذقية

قضت وحدات الجيش العربي السوري أمس على مجموعات إرهابية بعض أفرادها  من الجنسيتين التونسية والباكستانية في ريف اللاذقية، ودمرت لهم مستودعين يحويان كميات كبيرة من الصواريخ والعبوات الناسفة.

وصرح مصدر عسكري أن قوات الجيش أردت مجموعات إرهابية بكامل أفرادها قتلى في قرية كنسبا ودمرت 3 سيارات إحداها محملة بالصواريخ ومن بين القتلى محمد التلال وعبده العشرة وعبدالمجيد الفضلي وماجد المجبور.

وأشار المصدر إلى أنه «تم القضاء على أعداد من الإرهابيين في قرية الغنيمية وتدمير مستودع يحوي كميات كبيرة من الصواريخ والألغام والعبوات الناسفة و3 سيارات مزودة برشاشات ثقيلة ومن بين القتلى أبو ابراهيم اللاذقاني وأبو أنس الجبلاوي وعبدالله الحفار».

وفي قرية المزين.. دمرت قوات الجيش مستودعاً للألغام والذخيرة و11 سيارة محملة باسلحة وذخيرة وقضت على الإرهابيين أبوخالد السراقبي وأبو محمد الجزراوي وسليمان الخالد، في حين أردت وحدة ثانية أفراد مجموعة ارهابية قتلى في قرية الباشورة ومن بينهم التونسيان أبو تراب وأبو سالم من متزعمي “جبهة النصرة” في ريف اللاذقية الشمالي.

وفي سياق متصل، دكت وحدات الجيش وكراً للإرهابيين في قرية الحور وقضت على الإرهابي الباكستاني حاسد عبد الرسول أحد المتزعمين لما يسمى “كتيبة المهاجرين” التابعة لـ “جبهة النصرة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.