على عدة محاور..الجيش يسحق عدد كبير من الإرهابيين معظمهم أجانب

تصدت وحدات من الجيش العربي السوري لمجموعات إرهابية مسلحة معظم أفرادها من جنسيات أجنبية حاولوا الاعتداء على نقطتين عسكريتين في منطقة عياش بريف دير الزور الغربي وعلى طريق دير الزور تدمر.

وذكر مصدر مسؤول لمراسل سانا أنه تم تدمير آليات وسيارات الإرهابيين بما فيها من أسلحة وذخيرة وإيقاعهم قتلى مبينا أن جميع القتلى تابعون لما يسمى دولة الاسلام في العراق والشام التابعة لتنظيم القاعدة والفاتحون من أرض الشام وحركة احرار الشام.

وأضاف المصدر إن وحدة من جيشنا الباسل دمرت تجمعات لإرهابيين من جبهة النصرة في حي الحويقة بمدينة دير الزور وأردت جميع من فيها قتلى ومصابين.

وفي ريف حمص دمرت وحدة من قواتنا الباسلة وكراً لمتزعمي المجموعات الإرهابية المسلحة في قرية الغاصبية في الدار الكبيرة. وقال مصدر عسكري إنه تم القضاء على عدد من الإرهابيين وإصابة آخرين.

وفي درعا اشتبكت وحدة من جيشنا الباسل مع مجموعة إرهابية مسلحة حاولت الاعتداء على نقطة عسكرية على مدخل قرية زمرين بريف درعا.

وقال مصدر عسكري إن الاشتباك أسفر عن القضاء على 17 إرهابيا وتدمير قاعدة إطلاق صواريخ مركبة على سيارة ومدفع هاون وسيارتي دفع رباعي كانت بحوزتهم.

كما قضت وحدة من جيشنا الباسل على عدد من الإرهابيين وأصابت آخرين باستهداف تجمعاتهم غرب الجامع الأخضر في بلدة عتمان بريف درعا.

 

البعث ميديا – سانا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.