زيارة لجرحى الجيش العربي السوري

زار عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الفلاحين القطري الدكتور عبد الناصر شفيع ووزيرا الزراعة المهندس أحمد القادري والصحة الدكتور سعد النايف ورئيس الاتحاد العام للفلاحين حماد السعود جرحى جيشنا الباسل والمصابين المدنيين جراء الاعتداءات الإرهابية وذلك في مشفيي الشهيد يوسف العظمة ودمشق.

ولفت عضو القيادة القطرية شفيع إلى أن الزيارة تأتي بمناسبة الذكرى 49 لتأسيس الاتحاد العام للفلاحين وعيد الفلاح كعربون وفاء وتقدير للجرحى وللاطمئنان على صحتهم الذين بفضل جهودهم وتضحيات الشهداء حموا الوطن.

وأشار شفيع إلى أن سورية ستبقى صامدة في وجه كل ما يحاك ضدها من مؤامرات ترمي إلى تدميرها والنيل منها لتمرير المخططات الاستعمارية بأساليب جديدة وأدوات رخصية وأن السوريين في جميع مواقعهم يقفون صفا واحدا خلف جيشنا الباسل في ملاحقة الإرهابيين حتى القضاء على آخر فلولهم في أنحاء سورية.

بدوره أشار الوزير القادري إلى أن الجيش العربي السوري يقدم اليوم أروع البطولات التي يفتخر بها كل مواطن سوري شريف مؤكدا أن الفلاحين والمنتجين الزراعيين سيبقون أحد مقومات صمود سورية إلى جانب جيشنا الباسل عبر الاستمرار بالعملية الإنتاجية وتوفير الغذاء لكل المواطنين رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

من جهته أكد الوزير النايف أن الوزارة تقدم جميع الخدمات الصحية والطبية لكل المواطنين بالمجان مبينا أن سورية منتصرة بفضل تضحيات جيشنا الباسل وتلاحم الشعب معه الذي يواجه اليوم إرهابيين من كل أقصاء العالم.

ولفت رئيس اتحاد الفلاحين إلى أن زيارة جرحى جيشنا الباسل بذكرى تأسيس الاتحاد عام 1964 وعيد الفلاح تحمل دلالات ومعاني كبيرة للتأكيد على وقوفه معهم وأن الفلاح السوري هو رديف لجنودنا البواسل عبر تحقيق الأمن الغذائي الذي يعد من أهم عوامل السيادة واستقلال القرار الوطني من خلال زيادة الإنتاج وتحسينه مهما كلف ذلك من تضحيات.

واستمع أعضاء الوفد من الجرحى والمصابين إلى ظروف إصاباتهم التي تعرضوا لها خلال تصديهم للمجموعات الإرهابية المسلحة وقدموا لهم الهدايا الرمزية متمنين لهم الشفاء العاجل والرحمة للشهداء حيث أكد الجرحى استعدادهم لبذل الغالي والنفيس فداء للوطن وللمواطنين ضد الإرهاب والتطرف.

شارك في الزيارة أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في دمشق جمال القادري ومحافظ دمشق الدكتور بشر الصبان وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العام للفلاحين.

 

البعث ميديا – سانا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *