الشريط الاخباريمحليات

حالة الطرق العامة في جميع المحافظات حتى ظهر اليوم

وبينت إدارة المرور في وزارة الداخلية حالة الطرق العامة نتيجة الأحوال الجوية السائدة في جميع المحافظات حتى ظهر اليوم.

وأشارت الإدارة إلى أن جميع الطرق الفرعية في محافظة دمشق سالكة بصعوبة بسبب تراكم الثلوج وتشكل الجليد عدا الطرق المؤدية إلى دمر غير سالكة بسبب تراكم الثلوج.

أما في محافظة ريف دمشق فأوضحت الإدارة أن كافة الطرق في المحافظة سالكة عدا طريق دمشق.. الصبورة ..بيروت-الصبورة .. استراد البجاع ..الصحارى-قطنا ..قلعة جندل ..عرنة-قطنا.. كفر قوق ..رخلة-عرنة.. دربل.. حينة-منين ..حلبون ..صيدنايا-تلفيتا.. رنكوس..حوش عرب-المتحلق الشمالي.. صبورة..طلعة عنتر-وكافة الطرق المؤدية إلى منطقة الحرمون غير سالكة بسبب تراكم الثلوج.

وفي حمص جميع الطرق في المحافظة سالكة عدا طريق “الحاوي..اكوم ..الحاوي جرماش- المزرعة .. مقلس.. ضهر القصير”- “الناصرة .. قرب علي.. بيدر رفيع” الطرق المؤدية إلى ناحية شين وقراها جميعها غير سالكة بسبب تشكل الجليد والضباب الكثيف.

أما الطرق المؤدية إلى ناحية القبو وقراها وطريق تدمر.. دمشق من حاجز البصيرة حتى محطة البث..خنيفس -طريق عام حمص ..عين النسر.. المخرم.. السلمية.. عين النسر جميعها سالكة بصعوبة بسبب تشكل الجليد والضباب الكثيف.

في محافظة حماة جميع الطرق سالكة عدا الطرق المؤدية الى منطقة مصياف وناحية عين حلاقيم وناحية عوج طريق-مصياف وادي العيون.. البيرة.. القصية- مصياف.. عين حلاقيم-مصياف.. عوج -مصياف ..القريات ..دير شميل ..القريات ..الزاوي-نهر البارد ..بيت ياشوط -أبو قبيس .. الدالية-الغاب .. القرندح..الغاب .. جوبة برغال-جورين محطة البث ..صلنفة جميعها غير سالكة بسبب تراكم الثلوج وتشكل الجليد.

أما طريق حماة .. مصياف فهو سالك بصعوبة بسبب تراكم الثلوج.

في محافظة اللاذقية جميع الطرق في المحافظة سالكة عدا طرق بيت ياشوط..الدالية بطموش..خرايب سالم..بسطوير-قرن حلية بترياس..بيت ياشوط بسمالخ..بشيلي ..حلة عارا..حلبكو المنيزلة-والطرق المؤدية إلى ناحية عين التينة ..المصيص.. السراج وجميع الطرق المؤدية إلى ناحية صلنفة..والطرق المؤدية إلى ناحية جوبة برغال-وطريق القرداحة ..بكراما..بسين..عوينة الريحان-القليلة..اسطمنة..مقامات بني هاشم-وكافة الطرق المؤدية إلى ناحية حرف المسيترة غير سالكة بسبب تراكم الثلوج وتشكل الجليد.

في طرطوس جميع الطرق في المحافظة سالكة عدا الطرق المؤدية لناحية مشتى الحلو وناحية سبة وطرق كفرجوبا..محطة البث-عين بشريتي.. بصيرة الجرد-دوير رسلان..عين الدهب-جنينة رسلان.. فجليت ..وادي العيون-القدموس ..مصياف.. القدموس ..الطواحين-العنازة..الجديدة..بيت جاش-السنديانة.. مصيات.. السلمية-برمانة المشايخ.. الرقمة .. المجدل سالكة بصعوبة بسبب تشكل الجليد.

في محافظة الحسكة جميع الطرق في المحافظة غير سالكة بسبب تراكم الثلوج عدا طريق الحسكة تل براك وطريق الحسكة دير الزور سالكة بصعوبة بسبب تراكم الثلوج.

في محافظة السويداء جميع الطرق في المحافظة سالكة عدا طريق ضهر الجبل سالة .. بوسان -مفعلة .. الطيبة والطرق المؤدية إلى ناحية المشنف وطريق الكفر السويداء والطرق المؤدية إلى منطقة صلخد وناحية عريقة وناحية شقا وطريق شهبا..نمرة..أم ضبيب -نمرة..غيضة وطريق دمشق السويداء غير سالكة بسبب تراكم الثلوج.

أما طرق سهوة البلاطة .. رساس.. السويداء -مفعلة .. قنوات .. السويداء فهي سالكة بصعوبة بسبب تراكم الثلوج.

في محافظة درعا جميع الطرق في المحافظة سالكة عدا طريق دمشق درعا منطقة خبب سالكة بصعوبة بسبب تساقط الثلوج.

في محافظة القنيطرة جميع الطرق في المحافظة سالكة عدا الطريق الدولي دمشق القنيطرة -استراد السلام وطريق خان أرنبه مدينة البعث .. المدينة المحررة “القحطانية ..الحرية .. الحمدية” والطريق العام المؤدي من بلدة خان ارنبة إلى قرى جبا ومسحرة ونبع الصخر وناحية الخشنية وطريق خان ارنبة ..حضر عين التينة وكافة الطرق الفرعية والزراعية في المحافظة غير سالكة بسبب تراكم الثلوج.

وخصصت ادارة المرور الارقام التالية  5422703/5411365 للاستعلام عن حالة الطرق.