ريف حمص.. الجيش يحاصر إرهابيين تسللوا إلى «تل الشور»

كشف مصدر عسكري لـ”البعث ميديا” أن قوات الجيش وبعد المتابعة والرصد الدقيقين تمكنت من كشف دخول إرهابيين بأعداد كبيرة إلى منطقة تل الشور التابعة لريف حمص، والتي لم يحدث فيها عبر أشهر الأزمة أي خلل أمني، موضحاً أن غاية الإرهابيين هي نقل ذخيرة لهم متواجدة في المنطقة نحو منطقة القملون. وأشار المصدر أن قوات الجيش قامت بحصار القرية من جميع الجهات تمهيدا لدخول القرية وإلقاء القبض على الإرهابيين المتسللين.

وشهدت مدينة حمص اليوم حركة ازدحام كبيرة وذلك بعد فتح معظم طرق الريف الشرقي والغربي والمؤدية نحو المدينة، غير أن الواقع الميداني يشهد عمليات موضعية للجيش تتركز على ضرب لأوكار الإرهابيين في محور أحياء حمص القديمة وحي الوعر.

وأكد المصدر العسكري أن اشتباكات جرت ظهر اليوم بين قوات الجيش العربي السوري ومسلحين في عدة محاور من أحياء حمص القديمة ألحقت من خلالها وحدات الجيش خسائر فادحة في صفوف الإرهابيين.

وفي حي الوعر، بحسب المصدر ذاته، جرت اشتباكات متقطعة بين الجيش العربي السوري ومسلحي من جنسيات عربية في الجـزيرة ٧ في حي الـوعر واستهدف سلاح المدفعية مصادر إطلاق قذائف الهاون في الجزيرة 8.

في الغضون، قتل قائد كتيبة ما تسمى القادمون الإرهابية المدعو محمد الفيصل وعدد من أفراد مجموعته إثر عملية للجيش في الريف الشمالي لحمص.

إلى ذلك تفقد محافظ حمص اليوم مركز الدبوسية الحدودي ووقف على حالة العمل في المركز، وأشادر المحافظ بالعاملين مؤكداً على حسن الأداء في العمل وأن الحركة في الاتجاهين جيدة والمركز يقدم خدماته بشكل جيد.

البعث ميديا – وسام الجردي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.