منوع

مستوطنة باستراليا للعلاقات الجنسية المحرمة؟!

اكتشفت شرطة ولاية ويلز الاسترالية الجنوبية الجديدة مستوطنة وسط الصحراء على بعد أكثر من 40 كيلومترا عن أقرب نقطة مأهولة، لأناس أقاموا علاقات جنسية محرمة بينهم وبين أقربائهم وذلك على مدى حياة عدد من الأجيال.

ويعيش زهاء 40 شخصا من الكبار والصغار في هذه المستوطنة في منازل بدائية وخيم دون أي مرافق صحية، ويتسكع فيها الأطفال المصابون بتشوهات جسدية مختلفة وبقصور في التطور العقلي، وكانت أجسام بعض الصغار مكسوة بالجرب والقرح، وتم تشخيص حالات الحول والخلل في جهاز النطق لدى بعضهم فيما بعد.

كما تبين ان هؤلاء الأستراليين العائشين في عزلة عن الحضارة، كانوا يمارسون الجنس فيما بينهم بغض النظر عن درجة صلة القرابة، طيلة حياة أجيال عدة، حيث يحتذى الأطفال بمثال آبائهم .

ولم يعرف المراهقون والاطفال الذين انتشلهم من المستوطنة موظفو القطاع الاجتماعي المحلي القراءة والكتابة، وكذلك لم يعرفوا ممارسة حتى الاجراءات الصحية البدائية. كما أصيب أغلبهم بفقدان جزئي للسمع اوالبصر.

وتم نقل 12 طفلا من الأطفال المكتشفين في الصحراء إلى عائلات تبنتهم، وذلك بعد تغيير معطياتهم المدنية الشخصية . وأكدت السلطات المحلية أنهه لم يسبق لها مصادفة شيء شبيه بهذه الحالة الانسانية.