عمليات عسكرية نوعية في حلب وادلب

قضت وحدات من الجيش العربي السوري اليوم على مجموعات إرهابية مسلحة خلال سلسلة عمليات نوعية ضد أوكارهم وتجمعاتهم في حلب وإدلب، أسفرت عن تدمير العديد من السيارات المحملة بأسلحة وذخيرة متنوعة.

وأفاد مصدر عسكري أنه تم إيقاع أعداد من الإرهابيين قتلى ومصابين وتدمير سيارات كانت بحوزتهم في الزرزور والنقارين شمال النيرب ومحيط مشفى الكندي وسجن حلب المركزي والمنطقة الصناعية وغرب المحطة الحرارية ورسم بكرو ودير حافر ومنبج وتل رفعت وعندان وحريتان وماير ومحيط تلة الغالي.

وأضاف المصدر أن وحدات عسكرية دمرت سيارات للإرهابيين محملة بأسلحة وذخيرة على مدخل كفر حمرا وكفر عبيد وكفر ناها وكسارات الوضيحي وحيلان وقضت على جميع من بداخلها.

وفي مدينة حلب أوقعت وحدات من الجيش مجموعات إرهابية مسلحة بكامل أفرادها قتلى ومصابين في السكن الشبابي وهنانو وقاضي عسكر والفردوس والصالحين والمعادي، بينما تصدت وحدة ثانية لمحاولة تسلل مجموعة إرهابية مسلحة من اتجاه العامرية إلى المناطق الآمنة في المناطق المجاورة وقضت على معظم أفرادها.

إلى ذلك سقط عشرات الإرهابيين قتلى ومصابين في عمليات نوعية لوحدات من جيشنا الباسل ضد أوكارهم في حرش بسليا ومحيط جبل الأربعين بريف إدلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.