منوع

قبلة مارادونا لزوجته بالجزائر تثير فضيحة!

أثارت قبلة علنية أعطاها نجم الكرة الأرجنتينية دييغو مارادونا لزوجته خلال حفل دعائي نظمته شركة “موبيليس” لإطلاق الجيل الثالث للهاتف الجوال بالجزائر الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحفلت مواقع التواصل الاجتماعي الجزائرية بالكثير من ردود الفعل حول ما حدث في حفل فندق الهيلتون الذي كان مخصصا للدعاية للجيل الثالث من الهواتف الجوالة الذي أطلقته شركة “موبيليس” الحكومية.

 وكانت الحكومة الجزائرية استقدمت لاعب الكرة العالمي السابق دييغو مارادونا للمشاركة في هذه الدعاية ودفعت له مبلغا كبيرا من المال بلغ 300 ألف يورو حسب البعض بينما يؤكد آخرون أن المبلغ وصل إلى مليون يورو.

الضيف، قام بإعطاء زوجته قبلة ساخنة علانية أمام رجالات الحكومة وكبار الوزراء، كان محمد تهمي وزير الرياضة وزهرة دردوري وزيرة الاتصالات.

“فيس بوك” امتلأ بالتعليقات الساخرة والإيجابية، واعتبر البعض ما حدث “اهانة لا تغتفر بحق الجزائر واستفزازا لذلك الشعب العربي المسل”. ووصلوا إلى حد وصف ما حدث “بمسخرة الهيلتون”.

بينما رأى البعض الآخر، أن ما صدر من مارادونا هو أمر عادي لا يستغرب صدوره من واحد من كبار النجوم في عالم الكرة وأن اللاعبين الآخرين كانوا سيفعلون المثل لو قدر لهم التواجد في مكانه، فهذه السلوكيات ليست أمرا مستهجنا.