كمائن دقيقة للجيش.. مقتل إرهابيين سعوديين ولبنانين بريف دمشق

واصلت وحدات الجيش العربي السوري مهامها الوطنية ونفذت سلسلة عمليات اتسمت بالدقة وقضت خلالها على أعداد كبيرة من الإرهابيين من ذوي الجنسيتن السعودية واللبنانية في ريف دمشق.

ووفقا لوكالة “سانا” للأنباء التي نقلت عن مصدر عسكري قوله: أن قوات الجيش نفذت كمينا محكما صباح اليوم قضت من خلاله على مجموعة إرهابية بكامل أفرادها مما يسمى “الدولة الإسلامية في العراق والشام” التابعة لتنظيم القاعدة الإرهابي حاولت التسلل إلى بلدة عقربا بريف دمشق بينما استهدفت وحدة أخرى مجموعات إرهابية شرق الصرف الصحي وشمال جامع العثمان بمنطقة عدرا بريف دمشق وقضت على عدد من الإرهابيين وأصابت آخرين. فيما قضت وحدات من جيشنا الباسل على أعداد من الارهابيين بعضهم من الجنسيتين السعودية واللبنانية في سلسلة عمليات نفذتها ضد تجمعاتهم في منطقة دوما ويبرود ومعلولا والزبداني وداريا وحي القابون.

 وأضاف المصدر أنه تم القضاء على مجموعة إرهابية مسلحة خلال عملية نوعية لوحدة من جيشنا الباسل في مدينة دوما ومن بين القتلى السعوديان نازح الشمري ومسعود السوديري بينما دمرت وحدة من جيشنا الباسل وكرا للإرهابيين بما فيه من أسلحة وذخيرة في مزارع الحجارية بمنطقة دوما.

وأضافت المصادر أن الوحدات العسكرية اشتبكت مع مجموعة ارهابية شرق مؤسسة المياه في حرستا وأردت عددا من أفرادها قتلى بينما قضت وحدة ثانية على أعداد من الإرهابيين في حي القابون ودمرت أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم.

وأشارت المصادر إلى أنه تم تدمير وكر لإرهابيي جبهة النصرة في مزارع ريما بمنطقة يبرود وقضت على العديد منهم في حين اشتبكت وحدة من جيشنا الباسل مع مجموعة إرهابية في حي الجمعيات بمدينة معلولا وأوقعت جميع أفرادها بين قتيل ومصاب.

وفي جرود بلدة افرا بالجبال الغربية من مدينة الزبداني أوقعت وحدة من جيشنا الباسل قتلى ومصابين بين صفوف الإرهابيين ومن بين القتلى اللبناني ياسين الملاط بينما أردت وحدة ثانية أفراد مجموعة إرهابية مسلحة قتلى ومصابين جنوب شرق بناء موزة في مدينة داريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.