سورية

عدرا العمالية.. تصفية عشرات المرتزقة بعضهم أتراك وأفغان

أوقعت وحدات من الجيش العربي السوري اليوم العديد من الإرهابيين قتلى بعضهم من الجنسيتين التركية والأفغانية ودمرت لهم أسلحة وذخيرة في سلسلة عمليات ضد تجمعاتهم في عدرا البلد ودوما وحرستا وجوبر والزبداني وداريا.

وذكرت مصادر لمندوبة سانا أن مدفعية الجيش دمرت سيارتين بما فيهما من أسلحة وذخيرة وإرهابيين قرب معمل أومو للمنظفات في عدرا البلد بينما نفذت وحدة ثانية عملية نوعية في منطقة دوما أسفرت عن تدمير وكر لمجموعة إرهابية مسلحة بما فيه من أسلحة وذخيرة والقضاء على الإرهابي الأفغاني محمد خان والتركي حسن أوغلو والفلسطيني عمر حجازي.

وأضافت المصادر أنه تم القضاء على أفراد مجموعة إرهابية مما يسمى “درع العاصمة” عند جامع الحسن في حرستا في حين اشتبكت وحدة من القوات المسلحة مع مجموعة ارهابية شرق شركة الكهرباء في حي جوبر وأوقعت اثنين من أفرادها قتلى.

وفي الريف الغربي دكت المدفعية الصاروخية وكرا للإرهابيين بما فيه من أسلحة وذخيرة في الجبال الغربية للزبداني بينما اشتبكت وحدة ثانية مع مجموعة إرهابية جنوب شرق مقام السيدة سكينة في مدينة داريا وقضت على أحد أفرادها.

إلى ذلك لاحقت وحدات من جيشنا الباسل مجموعات إرهابية في شارع نستله والقصور والعباسة ودروشه في خان الشيح واوقعت قتلى ومصابين بين أفرادها.

البعث ميديا