اشتباكات في أحياء حمص تودي بحياة أعداد من الإرهابيين

صرح مصدر عسكري أنه تم القضاء على مجموعات إرهابية بكامل أفرادها في حيي الورشة والحميدية ومحيط المشفى الوطني في حي القرابيص وقرب مدرسة خديجة الكبرى في حي القصور وعند جامع القاسمي بحي باب هود.

وأضاف المصدر لوكالة أنباء “سانا” إن وحدات الجيش العربي السوري دمرت أوكاراً للإرهابيين في الدار الكبيرة والغاصبية والخالدية وكفرلاها بالحولة وبلدة الغجر وأرض الشيخ ابراهيم الحكيم بالرستن وقريتي صهريج والهبرة بالريف الشرقي.

ولفت المصدر إلى سقوط عشرات الإرهابيين قتلى في عملية نوعية ضد أحد أوكارهم في محيط المدرسة المهنية بمدينة الرستن، في حين قضت قوات الجيش على إرهابيين في منطقة نقب التابعة لبلدة الحصن في الريف الغربي ومن بين القتلى مصطفى عروق.

واشتبكت وحدات الجيش مع مجموعة إرهابية حاولت الاعتداء على احدى النقاط العسكرية في مدينة الرستن وأردت جميع أفرادها بين قتيل ومصاب بينما دمرت وحدات أخرى أوكاراً للإرهابيين في دير شامان وحقل الشاعر وقرية الكوم ومحيط بلدة جب الجراح بريف حمص الشرقي.

إلى ذلك أحبطت وحدة من الجيش محاولة إرهابيين تفجير عبوة ناسفة زرعوها في سيارة سوزوكي ركنوها أمام أحد المنازل في حي الأرمن الجنوبي بمدينة حمص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.