سلايد

عمليات دقيقة للجيش..عشرات القتلى منهم سعوديون وأردنيون ومصريون

فقد قضت وحدات من جيشنا الباسل اليوم على مجموعات إرهابية بكامل أفرادها بعضهم من جنسيات سعودية وأردنية ومصرية ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم في سلسلة عمليات دقيقة وناجحة في دوما وحرستا وجوبر وداريا والزبداني.

وذكرت مصادر لمندوبة سانا أن وحدات من الجيش العربي السوري دكت وكرا لمجموعة إرهابية مسلحة في مزارع الحجارية وأوقعت 20 من أفرادها قتلى بينما نفذت وحدة ثانية عملية نوعية قرب مبنى البلدية وسط مدينة دوما أسفرت عن تدمير وكر للإرهابيين بما فيه من أسلحة وذخيرة إضافة إلى القضاء على عشرات الإرهابيين في حارة الديرية بين دوما وحرستا

وأضافت المصادر إنه تم تدمير سيارة بيك اب محملة بأسلحة وذخيرة للإرهابيين في محيط جامع الحسن في حرستا في حين اشتبكت وحدة من الجيش مع مجموعات إرهابية شرق الكورنيش الوسطاني ودوار البرلمان والحمام العتيق بحي جوبر وأردت معظمهم قتلى من بينهم السعوديان خليل الرسيان وصياد أبو العيد.

ولفتت المصادر إلى سقوط أعداد من الإرهابيين قتلى في اشتباكات مع وحدة من جيشنا الباسل عند الجامع الكبير في مدينة داريا ومن بين القتلى المصري طه محمود لطفي والأردني فارس مذبل والسعودي عبدالله الموحد.

إلى ذلك دمرت مدفعية الجيش وكرا لمجموعة إرهابية مسلحة بما فيه من أسلحة وذخيرة في الزبداني وأوقعت جميع من بداخله قتلى.

وفي وقت لاحق قال مصدر عسكري لـ سانا إن وحدات من جيشنا الباسل دمرت راجمة صواريخ جنوب تل الصوان بمنطقة عدرا وقضت على أعداد من الإرهابيين وأصابت آخرين في مزارع الريحان في منطقة دوما.

البعث ميديا