حمص وريفها.. سلاح المدفعية والمدرعات يكوي البؤر المسرطنة

استهدفت وحدات من الجيش العربي السوري تجمعات للإرهابيين ودمرت لهم عددا من السيارات بما فيها من أسلحة وذخيرة.

وأفاد مصدر عسكري بأن وحدات من الجيش دمرت سيارات محملة بالذخيرة للإرهابيين في قرية كيسين الى منطقة الحولة وأوقعت جميع الإرهابيين بداخلها قتلى فيما تم القضاء على 8 إرهابيين من بينهم إرهابي يلقب بـ أبو كينان في عملية نفذتها وحدة من القوات المسلحة ضد أحد تجمعاتهم في قرية الغاصبية.

وأضاف المصدر إن سلاح المدفعية دمر تجمعات للإرهابيين بما فيها من أسلحة وذخيرة عند المدرسة الصناعية في الرستن وقرية أبو حواديد وأرض الشيخ ابراهيم الحكيم وجبل الكن.

من جهته ذكر مصدر لسانا أن وحدة من الجيش دمرت معملا لتصنيع القذائف الصاروخية وسيارة بيك اب مزودة بمدفع عيار 23 مم في عملية نوعية نفذتها بمحيط المدرسة الصناعية في مدينة الرستن أسفرت أيضا عن القضاء على 10 إرهابيين وإصابة آخرين.

وذكر المصدر أنه تم إيقاع عشرات الإرهابيين قتلى ومصابين في حي باب هود بمدينة حمص ومن بين القتلى رائد الشعار ورضوان فلاحة وخالد جمعة ومحمد فلاحة مضيفا إن وحدة من جيشنا الباسل قضت على تجمع للإرهابيين في المقلع بريف تدمر ودمرت لهم سيارتي بيك اب مزودتين برشاشات ثقيلة.

إلى ذلك سقط أعداد من الإرهابيين قتلى ومصابين في عملية نوعية لوحدة من الجيش ضد أحد أوكارهم قرب جامع شمسي باشا في حي القصور بمدينة حمص.

البعث ميديا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.