ريال مدريد تفوز على فالنسا بشق الأنفس في الدوري الإسباني

اقتنص فريق ريال مدريد فوزاً صعباً من مضيفه فالنسيا بنتيجة “3-2″ في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس على ملعب الـ”مستايا” لحساب الجولة السابعة عشرة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبادر أنخيل دي ماريا بتسجيل أول هدف لريال مدريد في الدقيقة 28 بعدما استقبل كرة عكسية من مارسيلو راوغ بها دفاعات فالنسيا وسدد كرة صاروخية استقرت في شباك أصحاب الأرض.

وذكر موقع “روسيا اليوم” أن فرحة الملكي لم تدم طويلا، حيث تمكن بابلو بياتي من إدراك التعادل للخفافيش في الدقيقة 34 برأسية جميلة أودعها في شباك لوبيز.

وقبل نهاية الشوط الأول بـ5 دقائق ضاعف الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو النتيجة لريال مدريد بعدما استقبل عرضية دي ماريا برأسه وحولها إلى داخل شباك فالنسيا معلنا عن هدف التفوق للضيف.

وفي الشوط الثاني نجح جيرمي ماثيو باقتناص هدف التعادل برأسية رائعة أسكنها شباك لوبيز المتقدم عن مرماه في الدقيقة 62.

وفي الدقيقة 82 أحرز خيسي رودريغيز ثالث أهداف ريال مدريد بعد بينية من لوكا مودريتش استقبلها اللاعب الشاب وسددها صاروخية زاحفة اخترقت يد الحارس وتابعت مسيرتها في الشباك ليتنفس المدرب كارلو أنشيلوتي الصعداء.

وبهذه النتيجة رفع ريال مدريد رصيده الى 41 نقطة وبقي في المركز الثالث، فيما توقف رصيد فالنسيا عند 20 نقطة في المركز الحادي عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.