زين الدين زيدان: سأساند الجزائر وفرنسا في المونديال

صرح الأسطورة الكروية زين الدين زيدان أنه سيساند الجزائر في كأس العالم القادمة بالبرازيل، وقال زيدان الذي قاد منتخب “الديوك” للتتويج بمونديال (1998)، أمس، إنه سيساند بلدين فقط في مونديال البرازيل، البلد الأول هو الذي ولد فيه ويقصد به فرنسا، والبلد الثاني هو الذي يبقى قلبه متعلقا به ويقصد به الجزائر.

 وأشار زيدان في حواره للموقع الرسمي للاتحادية الدولية أمس، إلى أنه سيساند هذين البلدين بكل قوة في المونديال القادم.

وتمنى “زيزو” تأهل “الخضر” إلى الدور الثاني، إلا أنه قال إن الأمر سيكون صعبا على المنتخب الجزائري للتأهل ضمن المجموعة الثامنة التي تضم أيضا منتخبات روسيا وبلجيكا وكوريا الجنوبية. وأبقى النجم السابق لنادي ريال مدريد الاسباني على أمل المنتخب الجزائري في تشريف الألوان الوطنية مع تسجيل نتائج أفضل مما سجله الفريق في مونديال جنوب إفريقيا (2010). وقال المتحدث إن المنتخب الجزائري لم يحالفه الحظ في التأهل إلى الدور الثاني في الدورة الأخيرة لنهائيات كأس العالم، مبقيا على أمل إحداث “الخضر” مفاجأة في مونديال البرازيل.

 وقال إنه سيستحسن كثيرا بلوغ “الخضر” الدور الثاني، مشيرا إلى أنه لا يوجد فرق كبير بين المنتخبات التي توصف بالكبيرة والمنتخبات الأخرى في المونديال القادم. وبخلاف المنتخب الجزائري، قال زيدان إنه يرى أن المنتخب الفرنسي قادرا على الذهاب بعيدا في كأس العالم القادمة، مشيرا إلى أن تأهله إلى الدور الثاني لا يعد مفاجأة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.