Uncategorized

دعماً لجرحى الجيش.. «مؤسسة الوحدة» تقوم بحملة تبرع بالدم

دعما لجرحى الجيش العربي السوري وتقديرا لتضحياته في حماية الوطن ومواجهة إرهاب المجموعات المسلحة نظمت مؤسسة الوحدة للصحافة والطباعة والنشر اليوم حملة تبرع بالدم في بنك الدم بدمشق.

وأكد المشاركون في الحملة أن ما يقدمونه عبارة عن عربون محبة لحماة الديار المدافعين عن الوطن والمضحين بالغالي والنفيس للحفاظ على أمن وسلامة الوطن والمواطن لافتين إلى أن سورية ستنتصر على أعدائها نتيجة تكاتف السوريين جيشا وشعبا وقيادة.

وأشار مدير عام مؤسسة الوحدة أحمد بعاج إلى أن هذه الحملة هي أقل ما يمكن تقديمه لأبطالنا في الجيش العربي السوري لأنهم سطروا أروع الأمثلة في البطولة والتضحية لتبقى سورية صامدة قوية في وجه المؤامرة التي تتعرض لها.

بدوره لفت معاون مدير المؤسسة الدكتور جميل نوفل إلى أن التبرع بالدم هو واجب وطني وأخلاقي وشيء قليل أمام ما يقدمه بواسل جيشنا في دفاعهم عن سورية بمواجهة العدوان الذي تتعرض له.

من جهته بين الصحفي إبراهيم زعبوب أن المشاركة في هذه الحملة تأتي كمساندة بسيطة للجيش العربي السوري الذي يقدم الكثير في سبيل الحفاظ على أمن المواطنين ومحاربة المجموعات الإرهابية المسلحة التي تحاول العبث بأمن الوطن.

بدورها أشارت الصحفية ميساء وسوف إلى ان التبرع بالدم هو عربون محبة ووفاء للوطن وتعبير عن وقوفنا كإعلاميين إلى جانب الجيش الذي يدافع عن سورية أرضا وشعبا.

من جانبه أكد الصحفي جوني شدايدي أن التبرع بالدم هو أبسط ما نقوم به تقديرا لتضحيات جيشنا الوطني ومساندته في دوره التاريخي بالحفاظ على سورية قوية منيعة ومستقرة.

 

البعث ميديا – سانا