قبول طلبات اعتراض المشتركين على المبالغ المترتبة عليهم خلال فترة تهجيرهم

أكدت الشركة السورية للاتصالات قبول طلبات اعتراض المشتركين على المبالغ المترتبة عليهم خلال فترة تهجيرهم من مناطق سكنهم من قبل صاحب العلاقة او من ينوب عنه بموجب وكالة رسمية بأقرب مركز هاتفي.

وأشارت الشركة في تعميم على مديرياتها وفروعها في المحافظات إلى ضرورة تقديم المشتركين اثباتا انهم تعرضوا الى التهجير بواسطة تقديم ضبط رسمي يثبت مغادرة العقار المركب فيه الاشتراك مع تاريخ المغادرة.

وأوضحت الشركة أنه في حال تعذر تقديم الاعتراض في فرع الاتصالات المعني يتم تقديمه في اقرب مركز هاتفي لمكان الإقامة الحالي للمشترك على أن ترسل الاعتراضات إلى فرع الاتصالات حسب الإمكانية.

وأوضحت أن طلبات الاعتراض تعالج من قبل لجنة الاعتراضات بعد أن يتم التحقق من عائدية الارقام الهاتفية الواردة في اعتراض المشترك ويتم استخراج بيانات تفصيلية عن المكالمات القطرية والدولية والخلوية للدورات الهاتفية المعترض عليها وبيانات تفصيلية لثلاث دورات سابقة للدورة المعترض عليها.

ولفتت الشركة السورية للاتصالات إلى أنه في حال تعذر إرسال الاعتراض الى الفرع المعني تتم دراسة الاعتراض في الفرع الذي قدم فيه الاعتراض حيث ستقوم الشركة بدراسة ومعالجة الاعتراضات من أجل إعفاء المشتركين من الذمم المتراكمة في حال ثبوت الادعاء.

 

البعث ميديا – سانا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.