بيوم الميلاد..تكريم لعناصر وضباط من الجيش العربي السوري

 2 total views

كرمت منظمة “الوفاء سورية كرامتي” التطوعية عددا من عناصر وضباط الجيش العربي السوري في الحواجز العسكرية بدمشق بمناسبة عيد الميلاد المجيد تقديرا لبطولاتهم في الذود عن حياض الوطن.

وعبر المكرمون عن سعادتهم بهذه اللفتة مؤكدين مواصلة مهامهم الوطنية في التصدي للإرهاب والحفاظ على وحدة الوطن ودحر المجموعات الإرهابية المسلحة وإعادة الأمن والاستقرار إلى كل ربوع سورية.

وفي تصريح لـ سانا ذكر رئيس المنظمة خلدون أبو لبادة أن هذا التكريم يعد عربون وفاء لتضحيات الجيش العربي السوري الذي يقدم الغالي والنفيس في مواجهة الإرهابيين متمنيا مع حلول عيد الميلاد “عيد رسول المحبة والسلام عودة جميع المهجرين إلى مدنهم وقراهم والأطفال إلى مدارسهم ليبدأ الجميع بإعادة بناء سورية المتجددة”.

ولفت عدد من أعضاء المنظمة ممن وزعوا هدايا تذكارية على المكرمين إلى أن “شعورهم بالمسؤولية الوطنية والأخلاقية يحتم عليهم الوقوف إلى جانب الجيش السوري في مواجهة الإرهابيين وداعميهم” داعين أبناء الوطن إلى المساهمة في إعادة الأمن والاستقرار والسلام إلى ربوع الوطن.

يذكر أن منظمة “الوفاء سورية كرامتي” تضم فعاليات من مختلف أطياف المجتمع السوري إضافة إلى الجاليات السورية في بعض دول العالم وتنظم العديد من المبادرات التطوعية بغية التخفيف من معاناة السوريين جراء الأزمة الرهنة.

 

البعث ميديا – سانا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *