سقوط صاروخ على عسقلان..والعدو ينشر «القبة الحديدية» في بئر سبع

زعم الكيان الصهيوني، فجر اليوم الخميس، بأن صاروخا أطلق من قطاع غزة سقط في منطقة مفتوحة بالقرب من ساحل مدينة عسقلان، فيما أعلنت مصادر عسكرية عن نشر القبة الحديدية في بئر السبع.

ووفقا لوسائل إعلام العدو، فإن الصاروخ الذي أطلق في ساعة مبكرة من فجر اليوم سقط في منطقة مفتوحة ولم يوقع أي إصابات أو أضرار، مشيرة إلى أن صفارات الإنذار دوت في المجلس الإقليمي لعسقلان ومحيطه.

وقالت مصادر في قوات الاحتلال: “إن نشر القبة الحديدية في بئر السبع يأتي بناء على تعليمات من وزير الجيش موشيه يعلون وقيادة هيئة الأركان تحسبا لأي تصعيد على جبهة غزة بعد التوتر الذي شهدته منذ يومين وأدى لمقتل إسرائيلي برصاص قناص فلسطيني”.

من جانبه هدد وزير حرب الاحتلال، موشيه يعالون بمواصلة العدوان على غزة في حال لم يستتب الهدوء في الجانب “الاسرائيلي” من الحدود مع القطاع.

في سياق متصل بتطورات الساحة الفلسطينية، أفادت صحيفة هآرتس، أن رئيس حكومة الإحتلال بنيامين نتنياهو يعتزم، بعد الإفراج عن الدفعة الثالثة من أسرى ما قبل أوسلو، الإعلان عن مشاريع بناء جديدة في المستوطنات الإسرائيلية في الضفة الغربية وفي القدس المحتلة.

ونقلت هآرتس عن موظف رفيع المستوى قوله إن نتنياهو رفض طلبا أمريكيا بتأجيل نشر مناقصات البناء بعدة أسابيع، كما رفض نتنياهو تحذيرات من الدول الخمس في الاتحاد الأوروبي بعدم نشر مناقصات البناء الجديدة، الأحد القادم، بعد الإفراج عن الدفعة الثالثة من أسرى ما قبل أوسلو، وفقا لما اتفق عليه قبل إطلاق المفاوضات في تموز الماضي.

البعث ميديا-وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.