عمليات متزامنة للجيش في الأرياف… وكمين ناجح في القسطل

قضت وحدات من قواتنا المسلحة على عشرات الإرهابيين في كمين محكم بين بلدتي معلولا والقسطل وصادرت ما بحوزتهم من أسلحة وذخيرة كما قضت على عدد من الإرهابيين وألقت القبض على آخرين حاولوا التسلل إلى مدينة حماة ودمرت أوكارا للمجموعات الإرهابية المسلحة في عدد من القرى والبلدات بريف حمص.

وذكر مصدر عسكري أن وحدة من قواتنا الباسلة قضت في كمين محكم على عشرات الإرهابيين ممن يسمى جبهة النصرة بين بلدتي معلولا والقسطل بريف دمشق وصادرت أدوات إجرامهم.

وأحبطت وحدات من جيشنا الباسل اليوم محاولة إرهابيين التسلل إلى مدينة حماة وصادرت أسلحة وأدوية مسروقة كانت بحوزتهم. وأفاد مصدر عسكري أن وحدة من جيشنا الباسل اشتبكت مع مجموعة إرهابية مسلحة في منطقة شير الجراجمة خلال محاولتها التسلل إلى مدينة حماة وأوقعت العديد من أفرادها قتلى وألقت القبض على آخرين.

وأضاف المصدر إنه تمت مصادرة كميات كبيرة من أسلحة الإرهابيين وأدوية مسروقة كانت بحوزتهم ومن بين القتلى محمد حساني وإرهابي يدعى موريس. وفي حمص سقط ثلاثة إرهابيين قتلى جراء انفجار صاروخ في بلدة السعن أثناء محاولتهم إطلاقه على القرى والبلدات المجاورة في حين قضت وحدة من جيشنا الباسل على أربعة إرهابيين في البلدة. وأشار المصدر إلى أن وحدة من جيشنا الباسل دمرت تجمعات وأوكارا للإرهابيين في حي باب هود وقرى وبلدات كيسين وتلدو والغاصبية والوابدة وهبرة غربي وأبو إلية.

 

البعث ميديا | سانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.