استشهاد مواطنين بهاون وتفجيرات في حلب وحمص وريف دمشق

صرح مصدر في قيادة شرطة حلب أن أربعة مواطنين استشهدوا وإصيب 12 آخرين جراء اعتداء إرهابي بقذائف الهاون على حي الجميلية في المدينة.

كما استشهد 3 مواطنين وأصيب 4 آخرون جراء سقوط قذيفة هاون أطلقها إرهابيون على شارع الـ30 جنوب غرب مدينة إدلب، وفق ما ذكر مصدر في قيادة شرطة إدلب لوكالة “سانا”.

وفي مدينة حمص… استشهدت امرأة وأصيب عدد من المواطنين جراء اعتداء إرهابي بقذيفة هاون على حي المحطة السكني.

وأفاد مصدر في قيادة الشرطة لـ”سانا” بأن قذيفة هاون أطلقها إرهابيون سقطت في ساحة الحاج عاطف في حي المحطة وأسفرت عن استشهاد امرأة وإصابة 13 مواطناً إصابات بعضهم خطيرة.

وأضاف المصدر أن الاعتداء الإرهابي أدى إلى إلحاق أضرار مادية بعدد من المحال التجارية والسيارات الموجودة في الساحة.

وأصيب عدد من المواطنين بينهم طفلان جراء انفجار عبوة ناسفة أثناء قيام مجموعة إرهابية بإعدادها داخل محل تجاري في الشارع الرئيسي بمخيم الوافدين في مدينة حمص، وأفاد مصدر في المحافظة بأن التفجير أدى إلى مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين ومن بين القتلى متزعم المجموعة بسام أحمد المحمد.

وفي دمشق وريفها أصيب مواطنان بجروح جراء سقوط قذائف هاون أطلقها إرهابيون على منطقة العباسيين وضاحية حرستا.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة أن عدداً من قذائف الهاون سقطت في محيط مركز انطلاق الحافلات في منطقة العباسيين وأسفرت عن إصابة سيدة بجروح وإلحاق أضرار مادية بالمكان.

وأضاف المصدر إن إرهابيين استهدفوا ضاحية حرستا بريف دمشق بـ5 قذائف هاون سقطت اثنتان منها بالقرب من مبنى الهلال الأحمر السوري وواحدة على أحد المنازل وأسفرت عن إصابة مواطن وإلحاق أضرار مادية كبيرة بممتلكات الأهالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.