مقتل 25 إرهابي من بينهم متزعم في «النصرة»

دمرت وحدات الجيش العربي السوري أمس سيارات للإرهابيين بما فيها من أسلحة وذخيرة وأوقعت أعداداً منهم قتلى ومصابين في أحياء وقرى وبلدات بحمص.

وصرح مصدر عسكري إنه تم القضاء على مجموعة إرهابية بكامل أفرادها في حي الحميدية بمدينة حمص القديمة، في حين دمرت وحدات الجيش أوكاراً للإرهابيين في قرية أم قبيبة التابعة لناحية جب الجراح والغاصبية والخالدية والدار الكبيرة وتلدهب.

ولفت المصدر إلى أن وحدة من الجيش أردت 20 إرهابياً على الأقل قتلى ودمرت لهم 3 سيارات في حوش الدغلي بمنطقة السعن بينما قضت وحدة ثانية على أعداد من الإرهابيين شمال قرية طلف والمزارع المحيطة ببلدة تلبيسة.

وذكر المصدر أن قوات الجيش قضت على مجموعات إرهابية في قرى الغاصبية والخالدية والدار الكبيرة وخليج كيسين بالرستن بينما أردت قوات الجيش 4 إرهابيين قتلى شمال تل القطري في تلبيسة ودمرت الياتهم وأدوات إجرامهم.

وأضاف المصدر إنه تم إلحاق خسائر كبيرة بين صفوف الإرهابيين وتدمير سيارات مزودة برشاشات ثقيلة في قرى القنيطرات وسليم التحتاني وتلول الجمر وايقاع معظم الارهابيين قتلى ومصابين.

ولفت المصدر لوكالة “سانا”، إلى أن وحدات الجيش قضت على الإرهابي عبيدة النق أحد متزعمي “جبهة النصرة” في عملية نوعية ضد أوكار الإرهابيين جنوب شرق الشركة العامة للغاز في حي باب هود.

إلى ذلك تم القضاء على عدد من الإرهابيين في محيط جامع الحمزة والجمرك القديم في درعا البلد وتدمير رشاش 14.5 كان بحوزتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.