«الواوي» التحدي القادم للفنان السوري مصطفى الخاني

بعد كم هائل من الاشاعات التي طالت الفنان السوري مصطفى الخاني عن احتمال عدم مشاركته في الأجزاء الجديدة لمسلسل البيئة الشامية «باب  الحارة» بدأ الممثل السوري مصطفى الخاني تصوير مشاهده في الجزءين السادس والسابع من المسلسل  المعروف «باب الحارة»،ولم يدلِ الخاني بأي تصريح حيال ذلك لوسائل الإعلام؛ بل كان رده من خلال إعلان بدء تصويره في العمل في سوريا، على أن يتمّ عرضهما في شهر رمضان من هذا العام ورمضان العام الذي يليه.

ويقول الخاني إنّه «يتوقع إحداث مفاجأة كبيرة بظهوره في «باب الحارة» من خلال شخصية ثانية مختلفة كل الاختلاف عن شخصية النمس التي أدّاها في الجزءين الرابع والخامس من العمل».

ولاقت شخصيّة النمس نجاحاً منقطع النظير؛ ليحصد بعدها الممثل السوري جوائز وتكريمات عديدة، أبرزها من أمين عام الأمم المتحدة بان كي مون في نيويورك العام 2010.

وبحسب الخاني، فإنّه سيؤدي في العمل نفسه دور النمس، ودور الواوي، في تحدٍ كبير من خلال تقديم شخصيتين مختلفتين في العمل نفسه، بإشراف بسام الملا.

المخرج بسام الملا عن مصطفى الخاني إنه: «جوكر لأي عمل يشارك فيه، فهو قادر على مفاجأتنا كل مرة بكاريكاتير جديد ومختلف عن كلّ ما سبق وقدمه». بدأ الخاني طريقه الفنيّة في دور جحدر في الزير سالم، مروراً بشخصية (الملك المجزوم) في مسلسل «صلاح الدين الأيوبي»، وشخصية هولاند داي في مسلسل «جبران خليل جبران»، وصولاً لهرغر في مسلسل «سقف العالم»، ودور الشيخ توفيق في مسلسل «ما ملكت أيمانكم»، ليقدم مؤخراً شخصية صهيوني سوري يدعى فؤاد في مسلسل «حدث في دمشق»، إضافةً إلى شخصية راغب في مسلسل «الحائرات».

وبالإضافة لشخصية «الواوي» في «باب الحارة»، يعود الخاني في شخصية خرطوش في مسلسل «حمام شامي»، المتوقع أن يتزامن عرضه مع عرض «باب الحارة». وسيكون المسلسل الشهير في جزءيه السادس والسابع من بطولة عباس النوري، وأيمن زيدان، ومصطفى الخاني، وصباح الجزائري، ومرح جبر، ووفاء موصللي، ووائل شرف، وميلاد يوسف، وزهير رمضان، ومحمد خير الجراح، وشكران مرتجى، وليليا الأطرش، وميسون أبو أسعد، وسليم صبري، وعبد الهادي الصباغ، وعلي كريم، وهدى شعراوي، وسحر فوزي، وجرجس بشارة، وأناهيد فياض، وهيثم جبر، وجمال العلي، وشادي مقرش، ومعتصم النهار، وغيرهم من نجوم الدراما السورية. العمل من تأليف عثمان جحا وسليمان عبد العزيز؛ وفي إدارة التصوير والإضاءة ناصر ركا؛ وسيشارك عزام فوق العادة إلى جانب بسام الملا في إخراج الجزءين.

البعث ميديا | صحف

One thought on “«الواوي» التحدي القادم للفنان السوري مصطفى الخاني

  • 08/07/2014 at 12:50 ص
    Permalink

    مرهههه كتير عحخبتني شخصيت الواوي احلا من النمس وهيك شكرا يليت بيكون فيه جزاء سابع كمان برجوكم رجاء بس شخصيتوه هايدا كتير حقود ليه كدا ياليت شريفة توافق تتزوجوه ويكون هوا العقيد لان معتز مو خرج يكون العقيد بس السبب اللي مابدي معتز العقيد لانوه طوال الوقت مو بالحارة وهيك هدا الشخصية فيها اقوى وابضائي واللي يقهر ان عصام بتمنى احسونوه يحب هدى اكتر شئ
    وشكرا كتير ومع السلامه

    Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.