برعاية الرئيس الأسد تخريج دورة جديدة من طلاب الكلية الحربية

برعاية السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة أقيم أمس في الكلية الحربية حفل تخريج دورة جديدة من طلابها الذين سميت دورتهم باسم الشهيد الملازم أول بدر خضور ديب.

وناب عن السيد الرئيس راعي الاحتفال اللواء خالد عكاري رئيس هيئة التدريب الذي القى كلمة أشار فيها إلى أهمية العلوم والمعارف العسكرية والتربوية والمهارات والخبرات الميدانية التي اكتسبها الخريجون بما يتلاءم مع متطلبات الحرب الحديثة وتطورات المواقف المختلفة ويجعلهم اكثر قدرة على مواجهة الاخطار والتحديات والتصدي لكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن والمواطن.

وأكد اللواء عكاري أن الأزمة التي تمر بها سورية لم تنل من إرادة الشعب السوري بل زادته صلابة وقدرة على اسقاط المؤامرات والمتآمرين بفضل تلاحم الشعب والجيش والتفافهما حول قيادتهما مشيرا إلى أن إرادة الشعب المؤمنة بوطنها هي أقوى من كل أسلحة القتل والدمار وهي المنتصرة دائما.

20131231-203202

ونوه اللواء عكاري برجال الجيش العربي السوري البواسل الذين يواصلون أداء مهامهم الوطنية المقدسة في ملاحقة العصابات الإرهابية المسلحة والقضاء عليها وهم أكثر تصميما على اجتثاث الإرهاب حيثما وجد لإعادة الأمن والاستقرار والطمانينة إلى ربوع الوطن.

كما ألقى اللواء مدير الكلية الحربية كلمة أكد فيها أننا اليوم أكثر حضورا وأشد قوة بفضل وعي شعبنا وحكمة قيادتنا وبسالة جيشنا الذي تصوغ بطولات رجاله الميامين بشائر نصر تاريخي آت لاريب فيه لتبقى سورية رغم كل قوى الشر والعدوان معقد الامل وموئل الرجال وقلب العروبة النابض.

بعد ذلك جرت مراسم تسليم واستلام العلم وادى الخريجون القسم العسكري كما تم توزيع الشهادات والهدايا على الخريجين الأوائل الذين قدموا هدية الدورة للواء ممثل راعي الاحتفال عربون محبة ووفاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.