عمليات مركزة في ريف دمشق والقضاء على إرهابيي «لواء الاسلام»

قضت وحدات من جيشنا الباسل اليوم على أعداد من الإرهابيين بعضهم مما يسمى /لواء الاسلام/ في سلسلة عمليات مركزة ضد أوكارهم فى عدرا البلد وجوبر ودوما والمليحة وخان الشيح والزبداني وداريا والقابون بريف دمشق.

ووفقا لوكالة سانا للأنباء التي نقلت عن مصادر مسؤولة أن الوحدات العسكرية الباسل أوقعت أعدادا من الإرهابيين قتلى فى المليحة ومزارعها ودمرت اسلحة وذخيرة وسيارات كانت بحوزتهم ومن بين القتلى الصومالي /عبد الله حمد/ والجزائري /عمار بن جوهر/.

وأضافت المصادر انه تم القضاء على /21/ ارهابيا مما يسمى /لواء الاسلام/ في عدرا البلد وتدمير اسلحتهم وعتادهم بينما سقط /25/ ارهابيا قتلى في عملية نوعية لوحدة من الجيش فى مزارع عالية بمنطقة دوما.

واشارت المصادر الى ان وحدات من الجيش دكت تجمعات للارهابيين فى مدينة الزبداني وشارع نستله بخان الشيح ومزارعها وأوقعت قتلى ومصابين بين صفوفهم بينما اشتبكت وحدات أخرى مع مجموعات ارهابية مسلحة على اكثر من محور فى مدينة داريا وقضت على عدد من افرادها وأصابت اخرين.

ولفتت المصادر الى أن وحدة أخرى من الجيش اشتبكت مع ارهابيين شرق برج المعلمين وقرب الحمام العتيق في حي جوبر وأردت أعدادا منهم قتلى بينما قضت وحدة ثانية على احد الارهابيين في محيط جامع العمرى بحي القابون.

إلى ذلك أشار مصدر في قيادة الشرطة الى استشهاد مواطن نتيجة اصابته برصاص ارهابى قناص استهدف سيارة حافلة صغيرة لنقل الركاب مقابل مبنى الموارد المائية على اوتستراد حرستا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.