22 الجاري منافسات «الدرجة الثانية» لكرة القدم

تنطلق في الثاني والعشرين من الشهر الجاري منافسات دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم بمشاركة 22 فريقا، قسمت إلى أربع مجموعات.

ووفقا لموقع “الاتحاد الرياضي العام” يلتقي في المرحلة الأولى لحساب المجموعة الأولى التي تقام مبارياتها في حلب الشهباء مع منبج واليرموك مع عفرين وحرفيو حلب مع عمال حلب في حين يلعب جبلة مع التضامن وأريحا مع الخابور على أرض ملعب المدينة الرياضية باللاذقية لحساب المجموعة الثانية.

وفي المجموعة الثالثة التي تستضيف دمشق مبارياتها يواجه الكسوة فريق العربي على أرض ملعب النضال ويلتقي الجولان مع داريا على ملعب المجد والبريقة مع حرستا بملعب المحافظة بينما تنطلق مباريات المجموعة الرابعة التي تضم فرق عربين والمليحة وعمال القنيطرة والنضال وشهبا والحراك في الثالث من شباط على ملاعب دمشق أيضا بعد اختتام مباريات المجموعة الثالثة.

وسيتأهل أبطال المجموعات الأربعة إلى الدور الثاني الذي يقام على أرض محايدة بطريقة الدوري من مرحلة واحدة على أن يتأهل الأول والثاني إلى الدرجة الأولى فيما يهبط الفريق الأخير من كل مجموعة إلى الدرجة الثالثة أما النادي المنسحب فيعد هابطا بغض النظر عن موقعه في الترتيب بعد أن يتم شطب نقاطه.

البعث ميديا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.