نادي الشرطة يواصل التحضيرات للموسم الكروي الجديد

يواصل نادي الشرطة لكرة القدم التحضيرات اليومية على ملاعب دمشق استعداداً للمشاركة في الاستحقاقات المحلية القادمة وفي مقدمتها بطولتا دوري المحترفين وكأس الجمهورية.

وفريق الشرطة مطالب بتقديم أداء جيد وتحقيق نتائج إيجابية في المباريات المحلية المقبلة للبقاء ضمن خط المنافسة على الألقاب ولاسيما أنه قدم موسما متواضعاً في العام الماضي خلال مشاركاته الداخلية والخارجية حال دون تحقيقه لأي لقب.

وفي آخر التحضيرات المحلية التقى الفريق الثلاثاء الماضي مع المنتخب الأولمبي في ملعب تشرين واستطاع المنتخب أن يحقق فوزاً مستحقاً بهدفين مقابل لاشيء بعد مباراة كان فيها المنتخب هو الأفضل بفضل حسن الانتشار وسرعة الارتداد من الحالة الهجومية للحالة الدفاعية فيما افتقد فريق الشرطة عامل الانسجام والتركيز وهو ما يفرض عليه إعادة ترتيب أوراقه الداخلية وإيجاد توليفة جديدة بين اللاعبين نظرا لقرب انطلاق الموسم الكروي الجديد والمقرر في الثاني من الشهر القادم.

وكان فريق الشرطة شارك في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي العام الماضي لكنه خرج من ربع نهائي البطولة بعد تعادله مع القادسية الكويتي 2-2 في لقاء الإياب في بيروت في شهر أيلول وسلبيا في الذهاب ليحجز الفريق الكويتي على حساب الشرطة بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي مستفيدا من تسجيله هدفين خارج أرضه كما فقد فريق الشرطة لقبي الدوري وكأس الجمهورية العام الماضي أيضا بعد أن كان قريبا منهما حين لعب في المربع الذهبي.

يذكر أن فريق الشرطة توج ببطولة دوري المحترفين للرجال بكرة القدم في الموسم قبل الماضي وكان أول لقب بطولة الدوري له بعد غياب استمر 32 عاما وتحديدا منذ موسم 1979-1980.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.