السوري فادي يقود رايسينغ تيم للفوز بالمرحلة الأولى من بطولة الأوتو كروس

  قاد المتسابق السوري فادي حمادة فريقه للصعود إلى منصات التتويج بعد إحرازه لقب بطولة الإمارات الدولية لسباقات الاوتو كروس والتي أقيمت على حلبة جبل علي بمدينة دبي محققا انتصاره الأول في أولى مشاركاته بموسم 2013-2014 على متن سيارته ايفو 9 بروتوتايب.

وقدم حمادة فاصلا من المتعة والمهارة العالية في المحاولة الأولى أثارت حماس الجمهور الكبير الذي تابع السباق لمشاهدة عدد من أفضل المتسابقين في سباقات الاوتو كروس.

وعلى الرغم من المنافسة القوية لبعض الفرق المحلية بالإضافة إلى أبطال من منطقة الخليج والشرق الأوسط تمكن حمادة من إثبات مهاراته العالية وخبرته الكبيرة في سباقات السرعة متجها في المقدمة إلى المحاولة الثانية قبل الانتقال إلى المرحلة الثالثة التي تأهل إليها عشرة سائقين للمنافسة النهائية على لقب الجولة.

وقال حمادة كلمة الفصل في المرحلة الحاسمة محققا الفوز لفريقه رايسينغ تيم ومحطما كل الأرقام في المراحل التمهيدية ومسجلا الزمن الأفضل وقدره 28ر12ر1 ثانية بفارق أكثر من 3 ثوان عن أقرب منافسيه محققا الفوز بالجولة والفوز الأول له هذا الموسم ليضاف إلى انجازاته السابقة.

يذكر أن المتسابق فادي حمادة من أفضل المتسابقين في سورية والمنطقة العربية وسبق له الفوز بلقب بطولة سورية لسباقات السرعة وتسلق الهضاب ثلاثة مواسم 2005-2006-2008 كما حقق بطولة الشرق الأوسط لتسلق الهضبة عام 2004 إضافة إلى فوزه ببطولة السعودية لسباقات الاوتو كروس أما أهم انجازات حمادة فكانت فوزه بسباق هضبة الرمان عام 2011.

يشار إلى أن الجولة الثانية من البطولة ستقام في شهر حزيران المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.