اغتيال ضابط يمني برصاص مسلحين مجهولين بعدن

قتل ضابط في الجيش اليمني وأصيب آخر بمدينة عدن برصاص مسلحين مجهولين اعترضوا طريق سيارة كانا على متنها بالقرب من ملعب 22 مايو بعدن.

وأفاد شهود عيان أن “العقيد مبارك لشرم وهو مسؤول في جهاز التموين العسكري كان برفقة ضابط آخر يدعى محمد حسين حينما اعترضهما مسلحون وأطلقوا النار عليهما ما أدى إلى مصرع لشرم وإصابة حسين”.

إلى ذلك نجا العقيد صالح القاضي احد منتسبي جهاز الأمن بمحافظة عدن من محاولة اغتيال اليوم جراء انفجار عبوة ناسفة زرعت في سيارته ما أدى إلى بتر إحدى قدميه.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن مدير أمن المحافظة اللواء ركن صادق حيد قوله: “انفجرت عبوة ناسفة في سيارة العقيد القاضي في طريق العقبة بمديرية صيره ما أدى إلى احتراق السيارة كاملة وإصابته بجروح بليغة نقل على إثرها إلى احد المستشفيات”.

ولفت إلى أن التحقيقات جارية حاليا لمعرفة أسباب ودوافع الحادث الإجرامي، مؤكداً أن هذه الأعمال مهما كانت دوافعها ليس لها تعريف معين سوى أنها أعمال إجرامية تهدف إلى إقلاق السكينة العامة وان مرتكبي مثل هذه الجرائم سيخضعون للمحاسبة طال الزمن أو قصر.

وأكد مدير أمن محافظة عدن أن الجاهزية الأمنية في المحافظة “مطمئنة جدا ولا تدعو إلى القلق، وأن مثل هذه الأعمال الإرهابية لن تؤثر على الروح الوطنية لأبناء المحافظة أو تثنيهم عن ممارسة حياتهم بصورة طبيعية ومساندة رجال الأمن في مواجهة هؤلاء المجرمين ومن يقفون وراءهم.

البعث ميديا –  سانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *