الفضائح الجنسية تطارد فرانسوا هولاند

أفردت مجلة “كلوزير “الفرنسية سبع صفحات لصور تظهر  الممثلة جولي جاييه (41 عاما) وهي تصل إلى شقة  فرانسوا هولاند الرئيس الفرنسي ليلا.

وتظهر لقطات أخرى أحد حرس هولاند الشخصي وهو يصل إلى الموقع ثم رجلا ثانيا – قالت المجلة إنه الرئيس الفرنسي- وهو يصل الشقة راكبا دراجة نارية وكان يرتدي خوذة.

وتظهر الصور اللاحقة التي التقطت في الصباح الرجل الأول وقد وصل حاملا ما وصفته المجلة بأنه فطائر للإفطار وبعدها يخرج الرجل الثاني مرتديا الخوذة ويقفز راكبا الدارجة النارية.

ثم تظهر اللقطات اللاحقة المرأة “جاييه” وهي تخرج من الشقة وتسير في الشارع.

وكانت الممثلة جاييه قد تقدمت بشكوى في آذار من انتهاك خصوصياتها بعد أن انتشرت شائعات عن أن لها علاقة خاصة.

وتعقيبا على هذا الخبر الذي أحدث رد فعل مستنكرة من الرأي العام الفرنسي،  صرح مصدر بمكتب الرئيس الفرنسي أمس الجمعة بأن الرئيس يفكر في اتخاذ إجراء قانوني ضد مجلة “كلوزير”.

وقال المصدر “يدين فرانسوا أولوند بقوة اختراق حياته الخاصة التي له الحق فيها مثله مثل أي مواطن آخر. وهو يبحث الإجراءات التي سيتخذها بعد نشر هذا الموضوع بما فيها الإجراء القانوني.”

وتظهر استطلاعات الرأي أن هولاند أقل رؤساء فرنسا في التاريخ الحديث شعبية بعد فشله في انعاش الاقتصاد الفرنسي الضعيف.

ولأولوند أربعة أبناء من علاقة سابقة بسيجولين روايال وهي عضو كبير في حزبه الاشتراكي وترشحت للرئاسة عام 2007. وأعلنت روايال انفصالها عن هولاند  بعد قليل من هزيمتها في الانتخابات أمام الرئيس السابق نيكولا ساركوزي عام 2007.

ويرتبط أولوند منذ فترة طويلة بعلاقة مع الصحفية السابقة فاليري تريرفيلر التي تقوم بمهام سيدة فرنسا الاولى.

 يذكر أن “كلوزير”  نشرت  صورا عارية الصدر لكيت ميدلتون زوجة الأمير وليام حفيد ملكة بريطانيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.