حزب الله سيفاجئ الكيان الصهيوني في اي مواجهة مقبلة

اكد قائد القوة الجوفضائية التابعة للحرس الثوري الايراني العميد امير علي حاجي زادة، بان حزب الله لبنان يمتلك قدرات كبيرة ستفاجئ الكيان الصهيوني في اي مواجهة مقبلة.

واشار العميد حاجي زادة في تصريح لوكالة انباء “فارس” الى استشهاد القيادي في حزب الله حسان اللقيس الذي اغتيل اخيرا من قبل عملاء الكيان الصهيوني في الضاحية الجنوبية لبيروت مؤكدا، انه وفقا لمعلوماتنا، فان قدرات حزب الله ازدادت في الاعوام الاخيرة بحيث اصبح قادرا على اصابة وتدمير اي هدف داخل الاراضي المحتلة بدقة فائقة ونسبة خطأ ضئيلة جدا.

وتابع قائد القوة الجوفضائية في الحرس الثوري، ان حزب الله اثبت بان اجراءاته في ساحة القتال غير متوقعة للعدو وهو ما اظهر ذلك جيدا في حرب الـ 33 يوما وبامكانه القيام باجراءات من هذا القبيل في اي وقت كان.

ولفت الى ان الشهيد حسان اللقيس كرس حياته للكفاح ضد المحتلين الصهاينة وقدم احد ابنائه قربانا في هذا المجال واضاف، ان هذا الشهيد البار قام على مدى السنوات الماضية خاصة في فترة ما بعد حرب الـ 33 يوما، باجراءات مهمة من ضمنها ايجاد احتياطيات دفاعية كبيرة ستظهر حينما تحدث اي مواجهة بين حزب الله والكيان الصهيوني لاي سبب كان.

واكد العميد حاجي زادة بان الاعمال التي قام بها الشهيد حسان اللقيس في حزب الله خارجة عن تصور الصهاينة واضاف، لو وقعت مواجهة ما فان الصهاينة سيواجهون ظروفا لا يمكن تصورها.

ولفت الى الروح المفعمة بالنشاط والحيوية للشهيد حسان اللقيس وافكاره المبدعة واضاف، ان اجراءاته كأحد ادمغة المقاومة في مجال الحرب الالكترونية، تعتبر في الواقع من الارصدة الدفاعية لحزب الله.

البعث ميديا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.