حماة.. تسوية أوضاع 61 شخصاً ممن تورطوا في الأزمة

قامت الجهات المختصة في حماة اليوم بتسوية أوضاع 61 شخصاً من المغرر بهم كانوا تورطوا بالأحداث خلال الفترة الماضية وأثبتت التحقيقات عدم تلطخ أيديهم بالدماء بعد تعهدهم بعدم القيام بأي عمل يمس أمن سورية مستقبلاً.

وأكد محافظ حماة الدكتور غسان خلف ضرورة التزام الذين تمت تسوية أوضاعهم بواجباتهم ومسؤولياتهم تجاه وطنهم لمواجهة كل المؤامرات والاعتداءات على أيدي الإرهابيين والجهات المعادية التي تدعمهم وتمولهم.

ودعا أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد العمادي المفرج عنهم إلى العودة إلى حضن الوطن ليكونوا فاعلين في بنائه وتطهيره من رجس المجموعات المسلحة.

وأشار رئيس مجلس مدينة حماة المهندس محمود القيسي إلى إمكانية تأمين فرص عمل مؤقتة لكل شخص تم الإفراج عنه اليوم وبحاجة للعمل عبر إبرام عقد موسمي لمدة ثلاثة أشهر للعمل في دوائر مجلس المدينة.

وأكد ممثلون عن فرع منظمة الهلال الأحمر العربي السوري في المحافظة استعدادهم لتقديم سلة غذائية لكل شخص تم إخلاء سبيله مع تأمين مواد إغاثية لهم ولعائلاتهم وذلك في إطار تحسين أوضاعهم الحياتية والاجتماعية.

من جهتهم أكد عدد من المفرج عنهم أن إطلاق سراحهم يشكل لديهم صفحة جديدة لممارسة حياتهم بشكل طبيعي والمساهمة في بناء الوطن وتطوره والدفاع عنه لإفشال المخططات التي تستهدفه.

 

البعث ميديا – سانا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *