عقول أرجنيتنية تدير لقاء القمة الإسبانية

تتجه أنظار عشاق الكرة الاسبانية مساء اليوم إلى ملعب «الفيسنتي كالديرون»عندما يستقبل نادي اتيلتيكو مدريد ضيفه نادي برشلونة في قمة الأسبوع التاسع عشر والأخير من مرحلة الذهاب لمنافسات الدوري الاسباني لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت دمشق .

يدخل صاحب الأرض اللقاء وهو في المركز الثاني وفي رصيده 49 نقطة وبفارق الأهداف على منافسه المباشر ، ويأتي الروخا بلانكوس بعد تعادل ايجابي هدف لكل فريق خارج الديار أمام نادي فالنسيا في ذهاب دور الستة عشر من مسابقة كأس الملك .

كما تأتي كتيبة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني بعد الفوز الصعب خارج القواعد على مضيفها نادي ملقا الأندلسي بفضل هدف لاعب خط الوسط كوكي ضمن الجولة الماضية من لليغا ، وتأمل جماهير اتلتيكو مدريد إلى اعتلاء الصدارة وحيداً ولو أسبوع واحد.

وفي المقابل يدخل النادي الكتالوني اللقاء بعد الفوز الكبير على خيتافي بأربعة أهداف مقابل لاشيء في ذهاب كأس الملك في لقاء عاد فيه الهداف الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الملاعب بعد غياب لفترة طويلة عن بسبب الإصابة وتمكن من تسجيل هدفين في اقل من أربع دقائق.

كما يدخل برشلونة اللقاء بعد الفوز الكبير على أرضه أمام نادي إلتش الصاعد حديثاً إلى دوري الأضواء في لقاء شهد تسجيل المهاجم التشيلي الكسيس سانشيز على الهاتريك .

ويأمل المدير الفني الأرجنتيني تاتا مارتينو الى العودة إلى مقاطعة كتالونيا بالنقاط الثلاث والانفراد وحيداً بالصدارة، كما سيكون اللقاء له طعم خاص للمهاجم الدولي دافيد فيا نظراً لكونه لاعب سابق في صفوف البلوغرانا.

يذكر أن الفريقان التقوا قبل بداية الموسم ضمن نهائي كأس السوبر الاسباني وكان التتويج لصالح برشلونة بفارق الأهداف بعد أن انتهى لقاء الذهاب على ارض اتلتيكو مدريد 1-1 وفي ارض الكامب نو 0-0 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.