مقتل 29 إرهابياً بعمليات مكثفة للجيش في ريف دمشق

نفذت وحدات الجيش العربي السوري أمس عمليات عسكرية قضت خلالها على إرهابيين بعضهم ينتمون إلى ما يسمى “الجبهة الإسلامية” في داريا ومضايا ويبرود وعدرا البلد ودوما وزبدين وجوبر وحي القابون.

وصرحت مصادر عسكرية أنه تم القضاء على 29 إرهابياً وإصابة العديد منهم في سلسلة عمليات مكثفة على محاور عدة في مدينة داريا جنوب شرق مقام السيدة سكينة وإلى الغرب منه وفي منطقتي العلالي والفصول الأربعة وحي الجمعيات وتدمير عدد من الآليات والسيارات.

وأضافت المصادر لوكالة “سانا” أن وحدات الجيش دمرت أوكارا لإرهابيي “جبهة النصرة” في مضايا بالريف الغربي وأوقعت العديد منهم قتلى ومصابين في الوقت الذي تم فيه تدمير أوكار بما فيها من أسلحة وذخيرة والقضاء على العديد من الإرهابيين بحي قرينة في يبرود.

وفي سياق متصل، قتلت وحدات الجيش إرهابيين ينتمون إلى ما يسمى “الجبهة الإسلامية” ودمرت أسلحتهم في منطقة عدرا البلد، في حين سقط 3 إرهابيين قتلى جنوب شرق برج المعلمين في حي جوبر.

وأشارت المصادر إلى مقتل إرهابي وإصابة 8 آخرين في اشتباك بين قوات الجيش ومجموعة إرهابية خلف محطة وقود رحمة في مزارع عالية بمنطقة دوما، في حين نفذت وحدات الجيش عدة عمليات شمال بلدة زبدين في منطقة المليحة نجم عنها تدمير أوكار فيها كمية من الأسلحة والذخيرة ومقتل وإصابة عدد من الإرهابيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.