مقتل 71 إرهابياً وتدمير 9 سيارات مسلحة في ريف اللاذقية

نفذت وحدات الجيش العربي السوري اليوم الثلاثاء سلسلة عمليات مكثفة في ريف اللاذقية قضت خلالها على بعض الإرهابيين من الجنسيات السعودية والقطرية والليبية والتركية ودمرت لهم العديد من السيارات المحملة بأسلحة وذخيرة.

وصرح مصدر عسكري أن قوات الجيش دمرت 4 سيارات مزودة برشاشات ثقيلة وقضت على 19 إرهابياً في قرية الكوم معظمهم أتراك وقطريون وسعوديون وليبيون من بينهم متزعما مجموعتين إرهابيتين وهما أبو سطام الحجازي وأبو العز الليبي.

وأضاف المصدر لوكالة “سانا” إنه تم القضاء على إرهابيين في قرية ربيعة من بينهم عارف رشاد وعبد الله منزلجي وعادل سوخطة ومحمود عبد الرزاق طوبلجة وأبو مصعب المصري وأبو عمر التونسي وعبد الله المكي و محمود الدغيم وثابت أكير إضافة إلى تدمير سيارتين مزودتين برشاشات ثقيلة و3 سيارات محملة بذخيرة.

وأشار المصدر إلى أنه تم دمير سيارة محملة بالأسلحة والذخيرة وقتل 23 إرهابياً وجرح 43 في عمليتين نفذتهما في قريتي الكرت والمريج التابعتين لناحية سلمى ومن الإرهابيين القتلى محمود عبد الله كحلي وعبد الله زوركي.

وفي قرية غمام، قضت وحدات الجيش على 9 إرهابيين من بينهم محمود الهاشم وعمار الحسن وعبد الرحمن الحسن، فيما دمرت وحدة ثانية 3 سيارات للإرهابيين وأوقعت 11 قتيلاً بين صفوفهم من بينهم أحمد قزق و إبراهيم الصابوني وماجد الكفل في قرية السمرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.