الشريط الاخباريثقافة وفن

رغدة: سأظل مع وطني وجيشي وقائدي إلى أبد الآبدين

جددت الفنانة السورية رغدة وقوفها الكامل إلى جانب وطنها سورية وقائدها وجيشها في مواجهة الإرهاب التكفيري الذي تتعرض له والمدعوم من قبل دول أجنبية وعربية مشيرة إلى أن المواجهة مع أعداء سورية في مرحلتها الأخيرة وأن الشعب السوري لن يتوقف حتى تحقيق النصر.

وقالت الفنانة رغدة في مقابلة مع قناة الجديد أمس: أؤكد مجدداً وقوفي إلى جانب السيد الرئيس بشار الأسد ومع سورية والجيش العربي السوري إلى أبد الآبدين فالجيش الأول موجود في سورية والجيش الثاني والجيش الثالث موجودان في مصر العروبة”.

ونفت الفنانة رغدة ما نشره موقع (سي إن إن) حول مطالبتها “بقتل أصحاب اللحى ومن ينتمي إلى الإخوان أو يتبع الفكر الوهابي” وقالت “أنا مع حرية الفكر للجميع وحتى لمن كان ضدي أو إخواني أو سلفي ولا يمكن أن تصل بي الأمور إلى درجة أن أطالب بقص رقاب العباد ممن لهم لحى فهذا الكلام غير منطقي”.

وأضافت الفنانة رغدة: “إنني أتعرض للأذى طوال الوقت وأدفع الثمن ولكنه لا يشكل شيئاً بجانب الأثمان التي تدفع في المنطقة العربية وخصوصاً في سورية التي تواجه الطاعون ونحن الآن في مرحلة العشرة أمتار الأخيرة في هذا السباق وهذه الأمتار هي المهمة بالنسبة لنا وحتى لو زحفناها فلن نتوقف”.

وأشارت الفنانة رغدة إلى أن أعمالها الفنية ما زالت تتعرض للمقاطعة في بعض دول الخليج وليس كلها بسبب مواقفها السياسية وموقفها من المقاومة التي ما زالت تحافظ على ما تبقى من ماء وجه العرب ولكنها تعودت على ذلك.