الشريط الاخباريرياضة

نيمار: أحلم بصناعة التاريخ مع برشلونة

أعرب المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عن رغبته في الفوز بكافة الألقاب وصناعة التاريخ مع فريقه الحالي برشلونة، مثلما فعل الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وفي مقابلة مع اللاعب اليوم الأربعاء، قال نيمار: “لقد جئت للفوز بالألقاب. أتمنى صناعة التاريخ مع برشلونة ومع منتخب بلادي في المونديال”. واعترف النجم الواعد بأنه مازال لديه الكثير ليحسنه “أنا سعيد للغاية لكي أبدأ هنا وأعلم بأنني استطيع فعل الكثير من اجل الفريق الكتالوني”. كما تحدث عن لعبه بجوار ميسي قائلا: “معا نستطيع فعل الكثير من الأشياء والفوز بالعديد من المباريات ومساعدة زملائنا”.

وفيما يتعلق بدفع مدرب الفريق الكتالوني تاتا مارتينو له في تشكيلة الفريق من عدمه، قال نيمار: “هو المدرب وعلينا الانصياع لقراراته، وأنا ألعب بجوار لاعبين كبار وأصر على أنني مازال علي التحسن بشكل أكبر”.

أما عن فوز نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو بجائزة الكرة الذهبية، فقال نيمار إن البرتغالي استحق الجائزة رغم انه يرى أن ميسي هو أفضل لاعب في العالم “ولا يمكننا القول أن الجائزة لم تكن عادلة لأن كريستيانو وميسي لاعبان مختلفان، أنا أعطيت صوتي لميسي كأفضل لاعب” لكنه اعتقد أن الجائزة ذهبت لمن يستحقها في نهاية الأمر.

 وفيما يتعلق بما تداولته وسائل إعلام إسبانية مؤخرا حول وجود إجراءات غير قانونية في عقد انضمامه لبرشلونة، أكد البرازيلي: “العقد كله قانوني، فقد وقعه أبي مع البرشا وانا أثق به تماما”.