القضاء على أوكار إرهابية في الريف الدمشقي

قضت وحدات من الجيش على أعداد من الإرهابيين أحدهم من الجنسية اللبنانية ودمرت لهم أسلحة وذخيرة بينها مدفع عيار 23 مم في سلسلة عمليات ضد تجمعاتهم ريف دمشق.

وذكرت مصادر لمندوبة سانا أنه تم القضاء على إرهابيين ينتمون إلى ما يسمى الجبهة الإسلامية في مدينة عدرا العمالية السكنية وعدرا البلد في حين تم تدمير سيارة فيها أسلحة وذخيرة وإيقاع مجموعة إرهابية بكامل أفرادها قتلى جنوب شرق شركة الكهرباء في حي جوبر.

وأضافت المصادر إن وحدات من الجيش دكت تجمعات للإرهابيين في مزارع العب وعالية بمنطقة دوما في حين قضت وحدات أخرى على 15 إرهابياً ودمرت لهم أسلحة وذخيرة بينها مدفع عيار 23 مم مضاد للطيران في سلسلة عمليات ضد أوكارهم في مليحة وزبدين ودير العصافير.

ولفتت المصادر إلى أن وحدات من الجيش أوقعت قتلى ومصابين بين صفوف الإرهابيين على محاور الفصول الاربعة وحي الجمعيات والعلالي ودوار الفرن في مدينة داريا بينما دمرت وحدات أخرى تجمعاً لارهابيين في الحارة الغربية بمدينة الزبداني وقضت على الإرهابي اللبناني أيهم البعلبكي.

وفي منطقة يبرود تم تدمير عدة سيارات محملة بأسلحة وذخيرة لإرهابيين من جبهة النصرة في مزارع ريما وايقاع العشرات منهم بين قتيل ومصاب.

إلى ذلك سقط تسعة إرهابيين قتلى في اقتتال بين مجموعتين إرهابيتين في بلدة دير العصافير بمنطقة الغزلانية ومن بين القتلى الإرهابي التونسي أبو صفوان.

 

البعث ميديا – سانا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.