حمص: إزالة مجموعات إرهابية كاملة عن الوجود وتدمير أدوات إجرامها

قضت وحدات من الجيش العربي السوري اليوم على مجموعات إرهابية مسلحة بكامل أفرادها في أحياء وقرى وبلدات بحمص ودمرت أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم.

وأفاد مصدر عسكري لـ سانا بأن وحدة من الجيش أردت أفراد مجموعة إرهابية قتلى في حي الوعر كانت تعتدي على الأهالي وتطلق قذائف هاون على الأحياء المجاورة في حين اشتبكت وحدة ثانية مع إرهابيين في حيي جورة الشياح وباب هود وأوقعتهم قتلى.

وأضاف المصدر إنه تم إحباط محاولة مجموعة إرهابية مسلحة التسلل من حي القصور باتجاه المصابغ وإيقاع أفرادها بين قتيل ومصاب وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم إضافة إلى القضاء على إرهابيين غربي مكتب البريد في مدينة الرستن وقرى الغاصبية والخالدية والدار الكبيرة وطلس والسعن وفي ساحة السواح في كفرلاها.

كما أوقعت الجهات المختصة اليوم عددا من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت لهم أسلحة وذخيرة بينها صواريخ غراد وكورنيت في قصر الحير الشرقي شرق مدينة تدمر بريف حمص.

وأفاد مصدر لمراسل سانا بأنه تم القضاء على 18 إرهابيا وإصابة 20 آخرين وتدمير سيارتي بيك آب بما فيهما من صواريخ من نوع غراد وكورنيت وذخيرة متنوعة.

ودمرت وحدة من الجيش العربي السوري في عملية نوعية مقر ما يسمى الهيئة الشرعية في بلدة الزارة بريف حمص موقعة جميع من بداخله قتلى من بينهم مهند أحمد دامرجي.

البعث ميديا – سانا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.