رداً على تطاول “عبيدات”.. السفارة السورية في عمان: مجرد مَوتور وسفيه

أوضح بيان صدرعن المكتب الصحفي في السفارة السورية بعمان ، أن على ( النائب الأردني عبد الله عبيدات ) أن يقوم بواجبه في التمثيل الصحيح لمَن يَعْتَبر نفسه أنّه يمثّلهم، لا أن يفتري عليهم، ويحشر أنفه في مواضيع هي أكبر منه بآلاف المرّات، بل وأكبر من مشغّليه وأسياد مشغّليه.

وشدد البيان على أن هذا المخلوق الكريه أطلق العنان لبذاءته وسفاهته وابتذاله، فوجَّهَ سيلاً من الشتائم للشعب السوري عَبْرَ التطاول على رمزه وقائده (أسد بلاد الشام: الرئيس بشّار الأسد) مقدماً ( أي عبد الله عبيدات ) كشف حساب لمشغّليه ولأسياد مشغّليه، وبذلك يتحوّل هذا إلى ممثِّل لهؤلاء وليس لأبناء الأردن الشقيق.

وفيما يلي النص الكامل لبيان المكتب الصحفي في سفارة الجمهورية العربية السورية في عمان :

هناك مخلوق نَكِرة، يسمّى (عبدالله عبيدات) ويُقال عنه إنّه (نائب أردني) لم يكتفِ بـ”البذاءة والسفاهة”، بل أضاف إلى ذلك ارتهانه لنواطير الغاز والكاز، ولبيادق المحور الصهيو- وهّابي.

وهذا المخلوق، أطلق العنان لبذاءته وسفاهته وابتذاله، ووجَّهَ سيلاً من الشتائم للشعب السوري عَبْرَ التطاول على رمزه وقائده (أسد بلاد الشام: الرئيس بشّار الأسد).

وكان من الأجدر بهذا الشتّام البذيء المسمّى (عبدالله عبيدات) أن يقوم بواجبه في التمثيل الصحيح لمَن يَعْتَبر نفسه أنّه يمثّلهم، لا أن يفتري عليهم، ويحشر أنفه في مواضيع هي أكبر منه بآلاف المرّات، بل وأكبر من مشغّليه وأسياد مشغّليه.. إلّا إذا كان هذا الموتور مضطراً لتقديم كشف حساب لمشغّليه ولأسياد مشغّليه، وراء الحدود الشامية، فحينئذ يتحوّل إلى ممثِّل لهؤلاء وليس لأبناء الأردن الشقيق.

والغريب أنّ هذا المخلوق البذيء الذي يقال عنه أنّه (نائب في البرلمان الأردني)، جعل من نفسه إلهاً قرّر بأنّ (حياة الرئيس الأسد قد أصبحت قصيرة).. ولا نقول لهذا المعتوه المسمّى (عبدالله عبيدات) بل نقول لمشغّليه وأسياد مشغّليه:

[ زَعَمَ الفَرَزْدَقُ أنْ سَيَقْتُلُ مِرْبَعاً            أبْشِرْ بِطُولِ سَلامَة  يا مِرْبَعُ ]

 15/1/2014

المكتب الصحفي في السفارة السورية بعمّان

ولفت مراقبون إلى أن نشطاء من آلـ عبيدات تلك العشيرة المناضلة التي كان أبناؤها أول من استشهد لأجل قضايا الأمة العربية ـ تباروا في نشر بيان المكتب الصحفي في السفارة السورية تعبيراً عن رفضهم لتخرصات وبذاءة (المسمى نائباً عبد الله عبيدات).

البعث ميديا – عمان –  محمد شريف الجيوسي  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.