مقتل إرهابيين من «الجبهة الإسلامية» وعمليات عسكرية واسعة بريف دمشق

نفذت وحدات الجيش العربي السوري أمس سلسلة عمليات عسكرية قتلت خلالها أعداداً من الإرهابيين بعضهم ينتمي لما يسمى “الجبهة الإسلامية” في ريف دمشق.

وصرحت مصادر عسكرية أنه تم القضاء على العديد من الإرهابيين مما يسمى “الجبهة الاسلامية” شرق مدينة عدرا العمالية وتدمير سيارة ومقتل من فيها، إضافة إلى إيقاع افراد مجموعة إرهابية قتلى ومصابين وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم قرب محطة الكهرباء شرق عدرا البلد.

وأضافت المصادر لوكالة “سانا” أن ثوات الجيش دكت أوكاراً للإرهابيين في بلدات مديرا وحمورية وعربين وأوقعت العديد من القتلى بين صفوفهم بينما دمرت وحدة ثانية تجمعات للإرهابيين في مزارع عالية بمنطقة دوما وعين ترما بما فيها من أسلحة وذخيرة.

واشتبكت وحدات الجيش مع مجموعات إرهابية في مدينة داريا على محاور منطقة العلالي وسكة القطار وحي الجمعيات وأسفرت الاشتباكات عن مقتل وإصابة العشرات من الإرهابيين، في حين تم تدمير وكر بداخله قذائف صاروخية وذخيرة متنوعة وقضت على جميع من فيه في مدينة الزبداني.

إلى ذلك سقط عدد من الإرهابيين قتلى ومصابين في اقتتال وقع بين مجموعتين إرهابيتين إحداهما تتبع إلى ما يسمى الجبهة الإسلامية في بلدة جيرود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.