العراق.. تنفيذ حكم الإعدام بـ26 إرهابياً

في اطار الحرب المفتوحة ضد الإرهاب في العراق نفذت وزارة العدل العراقية حكم الإعدام بحق 26 إرهابيا ادينوا بإرتكاب جرائم إرهابية ضد الشعب العراقي.

وقال وزير العدل حسن الشمري في بيان صحفي إن «المدانين الـ 26 نفذوا جرائم إرهابية بشعة بحق الشعب العراقي وتمت محاكمتهم وإدانتهم وحظيت أحكامهم بمصادقة رئاسة الجمهورية».

وأضاف أن «من بين المدانين المنفذة بحقهم أحكام الإعدام الإرهابي عادل المشهداني المسؤول عن صحوة منطقتي الفضل والكفاح والمشهور بجرائم طائفية»، مؤكدا أن وزارة العدل ماضية في تنفيذ أحكام القانون بحق المدانين بعد اكتسابها الدرجة القطعية.

وكشف الكثير من التقارير الإعلامية الاستخباراتية تورط نظام آل سعود في الجرائم والتفجيرات الإرهابية التي ترتكب في سورية والعراق وذلك عبر دعم التنظيمات والمجموعات الإرهابية بالمال والسلاح وكان اخرها ما أعلنه سلمان الموسوى النائب العراقي عن ائتلاف دولة القانون أن العراق يمتلك معلومات ووثائق وأدلة دامغة تؤكد تورط نظام آل سعود في ملف تسليح المجموعات الإرهابية بأحدث الأسلحة والسيارات الرباعية وتدريبها عناصر ما يسمى بـ “دولة الاسلام في العراق والشام” على حرب الشوارع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.